عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء عادل إمام في لقاء نادر مع عمرو الليثي أثناء حديثه عن والدته

الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

بكى الفنان عادل إمام في لقاء نادر منذ حوالي 15 عام مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وكان هذا اللقاء من أجرأ لقاءات الزعيم عادل إمام الذي أجراها على مدار حياته ومشواره الفني.

تحدث الزعيم عادل إمام خلال استضافته في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي عن جوانب كثيرة في حياته الشخصية التي لم يعلن عنها من قبل ومنها حديثه عن قسوة والده معه، ودعاء والدته له والحب الذي كان يكنه لها حتى بعد وفاتها كما تحدث عن علاقته بأحفاده التي تلاقي إعجاب جمهوره ومتابعيه، ورصد موقع تحيا مصر تصريحات عادل إمام ويستعرضها في المقال الآتي.

الزعيم عادل إمام

عادل إمام يبكي في لقاء نادر مع عمرو الليثي: أمي كانت أغلى حب في حياتي

تحدث الفنان عادل إمام خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي عن تفاصيل في حياته الشخصية وذلك خلال استضافته معه في لقاء من أجرأ اللقاءات التي أجراها على مدار حياته، وجاء ضمن الحوار حديثه عن والدته وشعوره وقت وفاتها وكيف كانت علاقته بها وقال: "أمي كانت أمية لكن مثقفة جدًا لما بتدخل الأوضة على قرايبنا كله يقوم يقف وماتت وهي بتدعي لمراتي هالة ودا شئ نادر إنه يحصل كانت دايمًا بتدعيلي واستحملت كتير عيشنا مع أبويا في شقك أوضة ومرحاض من غير بابا.. ولما ماتت حسيت إني فقدت أغلى وأكبر حب في حياتي".

عادل إمام يتحدث عن أحفاده: هما السعادة.. والوحيدين اللي يدخلوا أوضتي من غير استئذان

خلال استضافة عادل إمام في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث عن مكانة أحفاده في حياته وتأثيرهم عليه وقال: "حفيدي الكبير دا عادل إمام الصغير أما التاني بيحب المصارعة والمصارعين وبيطلعه عليا بينط عليا على السرير ويضربني في بطني وهالك حفيدتي على اسم جدتها، أحفادي هما السعادة وحياتي كلها والوحيدين اللي مسموح يدخلوا عليا الأوضة من غير استئذان ولو رجعت البيت وملقتهمش بيركبني 500 عفريت، وهما دلوقتي كل حياتي ولادي كل واحد فيهم بقى عارف سكته لما أحفادي معايا.. دلوقتي بحتفل بعيد ميلادي معاهم وانا لابس الطاقية والبيجامة في البيت".

الإعلامي عمرو الليثي

الإعلامي عمرو الليثي يعرض مسيرة عادل إمام في حلقة خاصة 

عرض الإعلامي عمرو الليثي مسيرة الفنان عادل إمام في حلقة خاصة من حلقات برنامج واحد من الناس وذلك بالتزامن مع حلول عيد ميلاد الزعيم الـ 84، وعرض عمرو الليثي العديد من أعمال عادل إمام خلال البرنامج بالإضافة لعرضه لقائه مع الفنان عادل إمام الذي مر عليه حوالي 15 عام حيث كان في عام 2009، ذلك بالإضافة لعرضه لقاءات مع الفنانين وحديثهم عن الزعيم عادل إمام ومواقفه النبيلة التي لن ينساها أحد.

تابع موقع تحيا مصر علي