عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض الحلقة 3و4 من مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

ازدادت معدلات البحث من قبل المشاهدين حول موعد عرض الحلقة 3و4 من مسلسل دواعي السفر بطولة الفنان المصري أمير عيد، والذي انطلق مؤخرًا.

موعد عرض الحلقة 3و4 من مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد 

ومن المقرر أن يكون موعد عرض الحلقة 3و4 من مسلسل دواعي السفر غدًا الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مصر، والساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 2 صباحًا بتوقيت الإمارات، وذلك عبر منصة Watch it.

أمير عيد وكامل الباشا من مسلسل دواعي السفر 

أبطال مسلسل دواعي السفر 

ويشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر الذي يرصده تحيا مصر، كل من: أمير عيد، كامل الباشا، أحمد غزي، نادين وغيرهم والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير، ورصد الجمهور قصته قائلًا: بيحكي عن علي مخرج الإعلانات اللي بيمر بفترة اكتئـاب حادة بعد وفاة والده و اللي بيخليه يقرر يبتعد عن صحابه كلهم و عن بيته ويرجع لبيت اهله القديم و اللي بيوصل فيه لأقصى مراحل الإكتئـ،ـاب و إنه يقرر ينهي حياته ولكن بالصدفة البحتة بيتنقذ حياة عليولما بيسمع جارهُ القبطان وهو بيقع في شقته بسبب مرض خطير .. و من هنا بتبدأ احداث المسلسل.

لقطة من مسلسل دواعي السفر 

مسلسل دواعي السفر يلاقي إعجاب الجمهور

وحقق مسلسل دواعي السفر نجاح واسع فتفاعل معه الجمهور قائلًا: من المفارقات اللي عجبتني جداً في رسم شخصيات ابطال العمل كامل الباشا و أمير عيد إن كل واحد فيهم صانع لنفسه عالم علي نقيض الآخر تماماً .. القبطان ابراهيم رغم مرضهُ و حياته لوحده لكن متمسك بالحياة و بيحاول يخلق على قد مايقدر روح حلوة لكل حاجة حواليه و في تعامله مع غيره ، على عكس علي الشاب اللي ضاقت بيه الظروف ووصلته لليأس، فـ هنا اتخلق جو مثير بإننا هنتسني نشوف ازاي الشخصيتين دول هيبقوا اصحاب رغم كل التناقض اللي بينهم و ازاي كل واحد فيهم هيأثر على التاني .. و الميكس دة هيكون لذيذ جداً إننا نشوفه مع احداث المسلسل.. مسلسل دواعي السفر بينتمي للأعمال الدرامية و الكوميديا السوداء ، مع جانب نفسي متوقع إنه هيصنع حالة جميله جداً.

وشغل موعد عرض الحلقة 3و4 من مسلسل دواعي السفر للفنان أمير عيد حيز كبير من اهتمام الجمهور، حيث أن موعد عرض الحلقة 3و4 من مسلسل دواعي السفر تصدر تريند محرك البحث الشهير عبر جوجل. 

تابع موقع تحيا مصر علي