عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال 6 جثث من ضحايا معدية أبو غالب.. والضفادع البشرية تواصل البحث عن البقية

معدية أبو غالب
معدية أبو غالب

تمكنت فرق الإنقاذ النهري حتى الآن من استخراج 6 جثث من فتيات معدية أبو غالب، اللائي تعرضن لحادث سقوط سيارة صباح اليوم الثلاثاء كانت تقلهم إلى عملهم، في مياه النيل مياه الرياح البحيري بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

انتشال 5 جثث جديدة من معدية أبو غالب 

حيث تمكن رجال الضفادع البشرية من انتشال 5 جثث جديدة من موقع حادث معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، اليوم الثلاثاء، ليصبح عدد ما تم انتشالهم حتى من الجثث نحو 6 جثث، بالإضافة إلى إنقاذ 10 فتيات أخريات من بين الـ22 فتاة الذين كانوا على متن السيارة التي سقطت في مياه النيل من معدية أبو غالب.

معدية أبو غالب 

الضفادع البشرية تواصل البحث عن ضحايا

حيث تمكنت فرق الضفادع البشرية التابعة لطواقم الإنقاذ النهري  التي هرعت إلى مكان الحادث من انتشال 6 جثث جديدة من ضحايا السيارة التي سقطت من معدية أبو غالب بمركز منشأة القناطر في مياه الرياح البحري ليصبح عدد الجثث حتى الآن 6، الذي نتج عنه غرق قرابة 26 عاملة، أصل إقامتهم محافظة المنوفية، وكانوا في طريقهم إلى محل عملهم في إحدى شركات التصدير الزراعي بالجيزة.

معدية أبو غالب

وقد رصد موقع تحيا مصر، تمركز ما يقرب من 10 سيارات إسعاف بالقرب من معدية أبو غالب، واستطاع المسعفين التعامل مع 9 مصابين، فيما قامت بنقل 3 إلى مستشفيات الشيخ زايد المركزي ووردان المركزي وأسعف 6 في موقع الحادث، كما تم نقل 6 وفيات إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي تجري التحقيق في الحادث.

عدد الفتيات في ميكروباص معدية أبو غالب 

وحسب ما توصلت له التحريات، فإن الميكروباص الذي سقط في معدية أبو غالب، كان يقل ٢٦ فتاة قادمات من محافظة المنوفية للعمل في مزرعة بمنشأة القناطر وأثناء توقف الميكروباص أعلى المعدية خرجت منه ٩ فتيات والسائق، ثم توقفوا على المعدية لحين العبور للبر الثاني بنهر النيل، وفي تلك الأثناء تفاجئوا جميعا بسقوط الميكروباص وبداخله ١٦ فتاة ليغرقوا في نهر النيل في المعدية التابعة لمركز منشأة القناطر كانوا في طريقهم إلى العمل في إحدى شركات التصدير الزراعي.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي