عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل ظافر العابدين الجديد.. يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2025

ظافر العابدين
ظافر العابدين

يستعد الفنان ظافر العابدين لخوض سباق مسلسلات رمضان 2025 من خلال عمل درامي جديد لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن، ومنذ الاعلان عن ذلك وبدأ الجمهور في البحث عن تفاصيل مسلسل ظافر العابدين الجديد والذي يعود به للموسم الدرامي الرمضاني بعد غياب دام لسنوات عديدة.

تفاصيل مسلسل ظافر العابدين الجديد

أعلنت الصفحة الرسمية لشركة المنتجة سالي والي عن تعاونها مع الفنان ظافر العابدين في عمل درامي جديد يخوض من خلاله سباق مسلسلات رمضان 2025، حيث رصد موقع تحيا مصر على الصفحة الرسمية للشركة بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة للفنان ظافر العابدين رفقة سالي والي معلنين عن استعداده لخوض منافسة الدراما الرمضانية من خلاله.

تفاصيل مسلسل ظافر العابدين الجديد 

ولم يتم الكشف عن تفاصيل مسلسل ظافر العابدين الجديد، سواء عن اسمه أو النجوم المشاركين به أو مخرج العمل والمؤلف ولا اي شيء خاص بمسلسل ظافر العابدين في رمضان 2025.

عودة ظافر العابدين للدراما بعد غياب 6 سنوات 

ويمثل مسلسل ظافر العابدين الجديد عودة قوية لها للدراما المصرية بعد غياب دام 6 سنوات عن الساحة الفنية، حيث كانت أخر أعماله الفنية من خلال مسلسل ليالي اوجيني والذي تم عرضه في عام 2018 وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وبعدها انشغل في الدراما اللبنانية من خلال مسلسل عروس بيروت والذي حقق له نجاحات كبيرة وإنتج جزىين منهم وكان يطالب الجمهور بجزء جديد من العمل أيضا.

ظافر العابدين 

ويعد مسلسل ليالي اوجيني من بطولة ظافر العابدين إلى جانب كلا من النجوم أمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

آخر أعمال ظافر العابدين 

وكانت آخر أعمال ظافر العابدين مشاركته في فيلم أنف وثلاث عيون إلى جانب كلا من الفنانة صبا مبارك والفنانة سلمى أبو ضيف، وشارك في بطولة الفيلم أيضا جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

ولم يحقق فيلم أنف وثلاث عيون النجاح المطلوب في السينمات المصرية والعربية، خاصة وأنه إعادة لفيلم كان قد تم عرضه منذ سنوات عديدة فهو معالجة معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

تابع موقع تحيا مصر علي