عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقرار من "الكاف".. مخرج إسباني في لقاء الأهلي والترجي بعد أحداث نهائي الكونفدرالية

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

أوضحت تقارير صحفية مساء اليوم، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد قرر تعيين مخرج إسباني في مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ومن المقرر أن يحل الترجي ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد "رادس" معقل الفريق التونسي، وذلك مساء يوم السبت الماضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

مخرج إسباني في نهائي الأبطال

ونشرت صحيفة "البطولة" المغربية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر تعيين مخرج تلفزيوني إسباني، من أجل الإشراف على لقاء الأهلي والترجي، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء يوم السبت المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن قرار "الكاف" جاء بعد انتقادات كثيرة على مخرج مباراة الزمالك ونهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي توج بها الفارس الأبيض للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على الفريق المغربي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد الماضي.

وأكدت، أن هذه الانتقادات جاءت بسبب عدم إعادة العديد من الحالات التحكيمية التي تستوجب إعادتها، حيث أن هناك شكوك حول ركلة جزاء لصالح نهضة البركان، والتي أثارت جدلًا واسعًا بعد نهاية المباراة.

 

إصابة علي معلول

وأكد مصدر في النادي الأهلي لـ "تحيا مصر"، أن علي معلول الظهير الأيسر للفريق، قد أصيب في أنكل القدم اليمنى، حيث إنه يُعاني من إصابة على مستوى وتر الأكيليس.

وأضاف المصدر، إصابة علي معلول جاءت في وتر الأكيليس، لكن أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق، لم يحدد حتى الآن مدى قوة الإصابة سواء كانت مزق أو قطع، مما يؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة 9 أشهر، وبالتالي فإن موسمه مع الأهلي قد أنتهى.

وأكمل المصدر، وسوف يخضع علي معلول للعديد من الأشعة والفحوصات اللازمة التي تحدد مدى قوة الإصابة ومدة غيابه عن المستطيل الأخضر، والتي من المتوقع أن يغيب عن مباريات الأهلي المقبلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي