عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل تصويره.. تعرف على قصة مسلسل وتر حساس بطولة الفنانة صبا مبارك

صبا مبارك
صبا مبارك

تستعد الفنانة صبا مبارك لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل وتر حساس والذي تعاقدت عليه مؤخرا بعد الاطلاع على السيناريو الخاص به، لتجد صبا مبارك شخصيتها في مسلسل وتر حساس قريبة منها للغاية وسرعان ما قامت بالتعاقد عليه استعدادا لبدء تحضيره.

مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك

ويعد مسلسل وتر حساس من بطولة صبا مبارك، حيث تدور أحداثه في إطار 45 حلقة وهو التعاون الثاني بين المخرج وائل فرج والفنانة صبا مبارك وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققوه سويا من خلال مسلسل بين السطور وهو بطولاتها إلى جانب الفنان أحمد فهمي وكان قد حصد على إشادات كبيرة في فترة عرضه على شاشات التلفزيون ومنصة واتش ات الرقمية.

مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك 

ومسلسل وتر حساس وفقا لما رصده تحيا مصر من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير مسلسل وتر حساس في الاسبوع المقبل وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي صناع العمل.

صبا مبارك تعيش حالة من النشاط الفني 

من ناحية أخرى، كانت قد شهدت صبا مبارك حالة من النشاط الفني من خلال المشاركة في أكثر من عمل فني تم عرضه بشكل متتالي من بينهم مسلسل بين السطور والذي حقق نجاحات كبيرة للفنانة صبا مبارك حيث جسدت خلاله دور إعلامية لديها غيرة كبيرة على برنامجها الذي يحمل اسم المسلسل ولا تسمح لأي شخص بأن يتعالى عليها، ولكن تتعرض تلك الإعلامية لازمة بعد ظهور حب طفولتها من جديد وتعرضه للقتل فتكون هي من ضمن المتهمين في هذا الحادث ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال بالبحث عن قاتل هذا الرجل.

صبا مبارك 

كما عرض للفنانة صبا مبارك أيضا في نفس التوقيت فيلم أنف وثلاث عيون، وذلك إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة ظافر العابدين وحقق العمل في السينمات نجاحات ولكنها ليست بالكبيرة لهذه الدرجة.

اخر أعمال صبا مبارك 

وتعد اخر أعمال صبا مبارك مشاركتها في سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل لحظة غضب والذي شاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى وتم عرض المسلسل على شاشة قنوات mbc مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي