عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب بعد إعلان أحمد مالك بدء تصويره

احمد مالك
احمد مالك

بدأ الجمهور في البحث عن تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب والذي يحضر له الفنان أحمد مالك في الفترة الحالية، حيث بمجرد الإعلان عن استعداده لهذا العمل وتصدر مسلسل مطعم الحبايب محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث تحمس محبي أحمد مالك لمعرفة تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب لمعرفة أحداثه وأبطاله وتفاصيل قصته.

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب 

أعلن الفنان أحمد مالك من بين أعماله الفنية في الفترة المقبلة، عن بدء تحضيره لعمل فني جديد بعنوان مسلسل مطعم الحبايب وذلك بعد سؤاله عن سبب غيابه عن الجمهور في الفترة الحالية والأعمال الذي يحضرها لهم، ليشير إلى عودته بقوة من خلال مسلسل درامي مصري وفيلم انجليزي.

أحمد مالك

وقال أحمد مالك كاشفا عن تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: "عندي مسلسل اسمه مطعم الحبايب بتدور أحداثه جوا المطبخ بيسموه kitchen drama "دراما المطبخ".

صناع مسلسل مطعم الحبايب وموعد عرضه

ولم يتم الكشف حتى الآن عن اي تفاصيل أخرى خاصة بمسلسل مطعم الحبايب من حيث صناع العمل أو ابطاله أو قصته أو موعد عرضه، لكنه أعلن عن بدء تصويره استعداد لطرحه قريبا في السينمات المصرية والعربية وهو بطولة مطلقة له.

الفنان أحمد مالك 

وكان قد ذكر اسم احمد مالك ضمن قائمة الـ101 الأكثر تأثيرا في السينما العربية، والتي أطلقها مركز السينما العربية منذ أيام، وذلك أثناء مناقشة بعض المؤتمرات على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي المقام في الفترة الحالية.

اخر ظهور للفنان أحمد مالك 

وكان آخر ظهور للفنان أحمد مالك من خلال برنامج Abtalks والذي يتم إذاعته على قناة الإعلامي أنس بوخش على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث تصدر به التريند بعد حديثه عن مأساة طفولته والتي كانت مليئة بالتنمر على شكله وجسده وطريقة كلامه ما ادى إلى إصابته بانعدام الثقة في نفسه حتى أنه كان دائما خجول ولا يخاطب أحد، حتى بعد سنوات من وقوفه أمام الكاميرا.

كما تحدث أحمد مالك عن تأثره بانفصال والديه وهو في عمر صغير، مشيرا إلى أن والدته اهم الأشخاص في حياته ووجوده بجانب اشقاءه يشعره بالأمان، وأنه يجب الأسرة والعائلة جدا رغم أنه نشأ في أسرة مفككة، ولكن استوعب ذاك بعد كبر سنه.

تابع موقع تحيا مصر علي