عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة غيابات الأهلي أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

يستمر البحث حول قائمة غيابات الفريق الأول للنادي الأهلي عن إياب المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، ويعرض موقع تحيا مصر أسماء اللاعبين الغائبين عن هذه المواجهة.

قائمة غيابات الأهلي عن غياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

كانت الإصابات قد ضربت صفوف النادي الأهلي قبل وأثناء مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، لتشمل قائمة غيابات الفريق 3 لاعبين بداعي الإصابة وهم كلا من: عمرو السولية، علي معلول، محمد الضاوي كريستو، هذا إلى جانب غياب عمر كمال عبد الواحد، محمود الزنفلي، لعدم القيد إفريقيا، مع استبعاد فني لحارس المرمى الشاب حمزة علاء.

عمرو السولية

عودة كوكا وعبد القادر لتدريبات الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكانت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي الرياضي التونسي، قد شهدت مشاركة كلا أحمد نيبل كوكا، وأحمد عبد القادر، بعد غيابهم عن قائمة المارد الأحمر في لقاء الذهاب، والذي أقيم يوم السبت الماضي 18 مايو الجاري.

إصابة علي معلول

على جانب آخر تعرض التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي إلى إصابة قوية، بقطع جزئي في وتر أكيلس، بعد تدخل عنيف من لاعب الترجي الرياضي التونسي، خرج على إثره معلول من المباراة، التي أكملها كريم فؤاد بديلًا له، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إصابة علي معلول

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي لقاء العودة أمام الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، حسين الشحات.

نتيجة لقاء الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، في لقاء السبت الماضي.

ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، يوم السبت القادم 25 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ويبث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 6 اتش دي، بتعليق علي محمد علي، وعصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي