عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يفوز على البنك الأهلي (0/1) في الدوري المصري الممتاز

البنك الأهلي وسيراميكا
البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز بفوز سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل لا شيء، والحصول على 3 نقاط هامة وهزيمة تؤثر على مركز البنك الأهلي في جدول الترتيب، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز بهدوء من جانب الفريق وبدأ سيراميكا كليوباترا بالضغط من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن دون جدوى.

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب البنك الأهلي لتسجيل الهدف الأول ولكن مع تفوق دفاعات سيرامبكيا كليوباترا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

وانتهى الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة 24.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز كانت السيطرة من جانب سيراميكا كليواترا لتسجيل الهدف الأول في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏24 الجولة الممتاز المصري الدورى نهاية المباراة CLEOPATRA 1 Ear と ፍጋ FY الاهلى البنك النعري ان 0 I Astang CUD Bank Egrt الأهلي البنك x كليوباترا اميكا سيراميكا سيرا 多円 参‏'‏‏
مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي الدوري المصري

وفي الدقيقة 48 سجل سيراميكا كليوباترا الهدف الأول عن طريق لؤي وائل مدافع البنك الأهلي بالخطأ في مرماه.

وعاد فريق البنك الأهلي للسيطرة من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في مرمى سيراميكيا كليوباترا، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي سيراميكا والحارس محمد بسام.

واستمرت نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز حتى نهاية المواجهة بتقدم سيراميكا بهدف لؤي وائل بالخطأ في مرماه.

وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز في الجولة 24 بفوز سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل لا شيء.

جدول الترتيب بعد مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

وصل سيراميكا كليوباترا للنقطة 34 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، واستمر البنك الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي