عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ما يطلع الطيارة.. تفاصيل القبض على مصمم الأزياء سعد قبل السفر لتركيا

مصمم الأزياء إسلام
مصمم الأزياء إسلام سعد

ألقى رجال الأمن بمطار القاهرة الدولي القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد وتم اقتياده إلى نيابة الأموال العامة من أجل التحقيق معه وفيما يلي يقدم لكم تحيا مصر تفاصيل القبض على مصم الأزياء الشهير.

نيابة الأموال العامة تجري التحقيق مع مصمم الأزياء إسلام سعد

تجري نيابة الأموال العامة التحقيق مع مصمم الأزياء الشهير إسلام سعد بعد القبض عليه قبل صعوده الطائرة التي كان ينوي استقلالها من أجل السفر إلى تركيا بعد ضبط عملة أجنبية معه كان يخفيها في ملابسه وفي حقيبته، وتم التحفظ على هذا الاموال من قبل نيابة الأموال.

القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد

وكان رجال أمن مطار القاهرة قد اكتشفوا أن مصمم الأزياء الشهير إسلام سعد بحوزته 55 ألف دولار أمريكي كان في طريقه للسفر بهم إلى دولة تركيا، وذلك أثناء تفتيشه قبل الصعود إلى الطائرة التي كن ينوي السفر على متنها، ليتم القبض عليه واقتياده وإحالته إلى نيابة الأموال العامة من أجل التحقيق معه حوال هذه الأموال التي كانت بحوزته وينوي السفر بها خصوصا أنه كان يخبئ بعضها في ملابسه.

بداية القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد

تعود بداية واقعة القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد، قبل سفره إلى تركيا والتحفظ على الأموال التي كانت بحوزته، عندما تم تفتيشه من قبل أجهزة امن المطار التي ألقت القبض عليه في مطار القاهرة الدولي، حيث أنهم اكتشفوا أنه في أثناء تفتيشه قبل الصعود للطائرة، أن بحوزته مبلغ 55 ألف دولار أمريكي، فتم ضبطه والتحفظ عليه، واقتياده لقسم الشرطة، قبل إحالته إلى نيابة الأموال العامة.

نبذة عن مصمم الازياء إسلام سعد 

يشار إلى أن إسلام سعد، الذي لاقي خلال الفترة القصيرة الماضية هجوم واسع من منصات التواصل الاجتماعي بسبب سرقة تصميم فستان وصممه لزوجة مسلم، أنه مصمم أزياء موهوب حقق نجاحًا كبيرًا في وقت قصير، ويُعدّ من أشهر مصممي الأزياء في مصر في الوقت الحالي، حقق سعد نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة في عالم الأزياء، حيث صمم الكثير من البدل للعديد من الفنانين والعديد من لاعبي الكرة المصرية في فريقي الأهلي والزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي