عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهامه بتهريب 55 ألف دولار.. من هو مصمم الأزياء اسلام سعد؟

مصمم الأزياء اسلام
مصمم الأزياء اسلام سعد

تصدر مصمم الأزياء اسلام سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد القبض عليه في تهمة تهريب 55 ألف دولار خارج البلاد، حيث تم ضبط مصمم الأزياء اسلام سعد في مطار القاهرة.

معلومات عن مصمم الأزياء اسلام سعد 

وبعد تلك الأنباء المنتشرة حول القبض على اسلام سعد، رصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عن عن مصمم الازياء الشهير، خاصة وأنه لا يعرفه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مصمم الأزياء اسلام سعد 

اسلام سعد هو مصمم ازياء كبير، اشتهر بعد تصميمه لبعض الفساتين والبدل لعدد كبير من نجوم الوسط الفني والكرة، ولعل كان أبرز هؤلاء والذي جعل لديه علاقة بالوسط الفني هو الفنان الكبير حسين فهمي.

رحلة اسلام سعد نحو الشهرة

بدأت شهرة اسلام سعد بعدما توافد عدد كبير من النجوم عليه ليس فقط في الوسط الفني بل أيضا من لاعبي كرة القدم الشهيرين، حيث كانت بدايته مع الفنان حسين فهمي والفنان محمد رجب والفنان حمادة هلال، وكانت بدل محمد رجب مميزة للغاية وهذا جعل النجوم يقبلون عليه.

مصمم الأزياء اسلام سعد 

وصمم اسلام سعد أزياء لعدد من المشاهير من بينهم محمد أفشة، حسين الشحات، أيمن اشرف و حارس المرمي محمد عواد، وأحمد زاهر ومحمد رجب وحسين فهمي ومحمد إمام وغيرهم من النجوم.

اسلام سعد يثير الجدل بتصميماته

وكان قد أثار اسلام سعد الجدل في الفترة الماضية بعدد من الاطلالت المتتالية من بينهم إطلالة البلوجر أروى قاسم، والتي ظهرت بها مفتوحة من القدم، فضلا عن إطلالة خطيبة مطرب المهرجانات الشعبية مسلم، وإطلالة الفنانة بدرية طلبة.

وكان قد تصدر اسلام سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية بسبب اتهامه بتهريب 55 ألف دولار أثناء سفره إلى تركيا، حيث تم ضبطه بالأموال في مطار القاهرة، ولكن خرج اسلام سعد في فيديو بث مباشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال: انا بخير وموجود في المول بتاعي وبحبكم اوي واي حاجة بتتقال عني هجص ومش حقيقية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي