عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ارتفاع درجة الحرارة.. تفاصيل نشوب حريق جرار قطار بضائع في بندر قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة كوبري الشيخ يونس في بندر قنا خلال الدقائق الماضية نشوب حريق جرار قطار بضائع وعلى الفور تحركت القوات الأمنية عند تلقي البلاغ، والذى لم يسفر عن وقوع أى إصابات أو خسائر.

تفاصيل نشوب حريق جرار قطار بضائع في بندر قنا

ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل نشوب حريق جرار قطار بضائع في بندر قنا من خلال السطور القادمة.

نشوب حريق جرار قطار بضائع في بندر قنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من قوات الحماية المدنية بنشوب حريق في عربة قطار بضائع الجزء الخاص بالسائق، عند كوبري الشيخ يونس في بندر قنا.

وتم الدفع على الفور بسيارات الإطفاء إلى مكان الواقعة، وجرى السيطرة على الحريق دون وجود إصابات بشرية، بعد نشوب الحريق في العربة الخاصة بالسائق في قطار بضائع به 17 عربة فارغة لم يلحق بهم الحريق بسبب درجة الحرارة المرتفعة في قنا.

السيطرة على الحريق وجاري إصلاح العطل

واكدت القوات الأمنية أنه تم السيطرة على الحريق وجاري إصلاح العطل لتيسير حركة المرور على السكة الحديد مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

ومن المتوقع أن تصدر هيئة السكك الحديدية خلال الساعات القادمة بيان تفصليا حول نشوب حريق جرار قطار بضائع في بندر قنا والوقوف على الأسباب الحقيقة.

سقوط ميكروباص أعلى معدية أبو غالب

وعلى صعيد آخر  شهدت منطقة منشأة القناطر في الجيزة، حادث أليم بسقوط سيارة محملة بالعمالة في معدية أبو غالب، ما أدى إلى بعض الفتيات للغرق، قبل أن يتم استخراج بعضهم من مياة النيل.

حيث تمكن الصيادين والأهالي من إنقاذ 10 فتيات بالإضافة إلى استخراج جثة، فيما يجري البحث عن 16 فتاة أخرى من بين 22 فتاة كان على متن السيارة على معدية أبو غالب.

هذا ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من جهودهم للقبض على سائق الميكروباص الذى سقط في مياه النيل من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، والذي أدى إلى سقوط 22 فتاة

تابع موقع تحيا مصر علي