عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024| الزمالك يفوز على الأهلي في دوري المحترفين لكرة اليد واجتماع الخطيب مع جمال علام وعودة أحمد عبد القادر وبديل معلول أمام الترجي

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم وخسر فريق كرة اليد أمام الزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد، واجتماع محمود الخطيب مع جمال علام لترتيبات نهائي دوري أبطال أفريقيا وبديل علي معلول أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وعودة أحمد عبد القادر للتدريبات، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024.

الزمالك يفوز على الأهلي في دوري المحترفين لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على الأهلي في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بنتيجة 29/25 وكان هناك تفوق من جانب الأهلي في الشوط الأول ولكن عاد الزمالك وفاز وأصبحت النتيجة 1/1 وستكون مباراة الحسم يوم الجمعة القادمة.

الأهلي والزمالك
الزمالك والأهلي

الأهلي يطلب من الكاف تنظيم مراسم نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، طلب النادي الأهلي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الحصول على تنظيم مراسم ترتيبات نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك منعا لما حدث في مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.

الأهلي يحسم موعد انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر منتخب مصر

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأبلغه بتواجد لاعبي المارد الأحمر في معسكر منتخب مصر مع بداية الأجندة الدولية في 3 يونيو المقبل.

عودة أحمد عبد القادر لتدريبات الأهلي من جديد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، عاد أحمد عبد القادر لتدريبات النادي الأهلي من جديد وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة وسيدعم الفريق في مباراة الترجي التونسي المقبلة.

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

بديل علي معلول أمام الترجي التونسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، استقر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على استمرار تواجد كريم فؤاد في قيادة الجبهة اليسرى للنادي الأهلي في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وعدم الاعتماد على كريم الدبيس.

تابع موقع تحيا مصر علي