عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إندبندنت: شركة ألعاب جنسية تعترف بتنصت منتجاتها سرا على المستخدمين

تحيا مصر

اعترفت شركة متخصصة فى الألعاب الجنسية بالتجسس على المستخدمين، وتسجيل بياناتهم سرا، جنبا إلى جنب تفاصيل استخدامهم لألعابها الجنسية دون علمهم.

ووفقا لموقع "إندبندنت" البريطانى، وألقت شركة لوفنز اللوم على عيب بالبرمجيات الثانوية، بعد أن اكتشف المستخدمين أن التطبيق المرتبط باللعبة الجنسية الخاصة بالشركة، يسجل ملفات الصوت ويخزنها على هاتفه.

وكتب المستخدم المشكلة للمرة الأولى عبر موقع رديت، مؤكدا أن التطبيق المخصص للتحكم فى اللعبة الجنسية عن بعد، يسجل كل ما يحدث عند تشغيل اللعبة، بعد اكتشافه لملف صوتى عن طريق الصدفة بهاتفه الذكى، أثناء إجراءه تغييره لبعض الإعدادات بهاتفه، استعدادا للقيام بتعيين وضع المصنع، فعثر على ملف تسجيل الصوت، الذى تصل مدته إلى 6 دقائق.

وأفاد مستخدمون آخرون عبر موقع رديت العثور على ملفات صوتية مماثلة، تم حفظها على أجهزتههم، وأعربوا عن وقد خشى بعض التسجيلات من جلسات الجنس الخاصة بهم إلى خوادم لوفنس من خلال الانترنت متصلا وتقنية بلوتوث التطبيق.

وردت الشركة عبر حسابها الرسمى على موقع رديت مؤكدة أن المشكلة خطأ بسيط فى البرمجيات، حديث على التطبيق بأجهزة آيفون ولم يصل إلى الأندرويد، إذ قالت: مخاوفكم مفهومة تماما، ولكن عليكم الاطمئنان، فلا يتم إرسال أى معلومات أو بيانات إلى خوادمنا، فهذا الملف بذاكرة التخزين المؤقتة لا يزال حاليا على هاتفك، بدلا من حذفه تلقائيا.
تابع موقع تحيا مصر علي