خدمات تحيا مصر

الأهلي يكثف مفاوضاته مع السوري "أحمد الصالح" لضمه في يناير

تحيا مصر
كثّف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاوضاته مع أحمد الصالح، مدافع منتخب سوريا ونادي العهد اللبناني، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأصدر حسام حطيني وكيل أحمد الصالح بالتنسيق مع اللاعب، بيانًا رسميًا يكشف فيه موقف اللاعب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي.

وقال حطيني: “أشكر لكم اهتمامكم ومتابعتكم لأخبار لاعب منتخب سوريا الوطني ونادي العهد الرياضي، ويسرني إعلامكم بأن اللاعب أحمد الصالح مرتبط مع نادي العهد الرياضي الموسم الحالي، الذي يُكنّ لهم ولجمهور النادي كل الاحترام والتقدير؛ ولحساسية الظرف والأخبار المتداولة عن رغبة نادي الأهلي المصري بالتعاقد معه”.

وأضاف: “هذا الاهتمام موضع تقدير ومحبة منه للنادي الأهلي المصري واعتزاز بجماهير ومحبي النادي، فإنه يسرّني وبالوكالة عن اللاعب أن أُعلمكم بأن أحمد الصالح يركز في المرحلة الحاليّة على اندماجه مع المنتخب الوطني والظهور بشكل مشرف ضمن نهائيات كأس آسيا، وبشأن الأخبار المتداوله عن التعاقد والمفاوضات مع نادي الأهلي المصري؛ فإن اللاعب حريص على أن يتم الأمر بالتنسيق مع نادي العهد الرياضي ووكيل أعماله، ونتأمل منكم تفهم الأمر وانتظار تصريح وتأكيد رسميّ سيصدر قريبًا”.