عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يصرخ امام محكمة الاسرة:"مراتى صرفت 350 الف على عيد ميلاد ابنى"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت محكمة الأسرة بأمبابة، واقعة نشوز تحمل تفاصيل غريبة، حيث طالب الزوج فى دعوته بأثبات نشوز زوجته وتركها منزل الزوجية ورفضها العودة مرة اخرى.
"تحيا مصر" التقت الزوج "ع.س.ع" للتعرف على اسباب دعوى الطلاق، فكشف عن امر مثير، وهو قيام زوجته بعمل عيد ميلاد لطفلهم "لؤى" البالغ من العمر 4سنوات انفقت عليه مبلغ 350 الف حنيه.
الزوج اضاف،"تعرض للغدر على يد زوجتى بعد أن استنفذت كل أموالى وتركتنى على الحديدة، وبعدها فوجئت بدعوى الطلاق للضرر واتهامها لى بالتبديد ومحاولتها القصاص منى وسجنى على حد تصريحها لأصدقائى، دون أن أرتكب فى حقها خطأ .
وتابع: حتى ابنى حرمتنى منه ورفضت رؤيتى له، وقالت لى إننى لا أصلح لتربيته وستتكفل هى بشئونه وهددتنى بالحبس إذا اقتربت له، بعد أن اتهمتنى بمحاولة التحرش به حتى تشوه صورتى فى العمل .
ويكمل الزوج: لم يقف جبروتها عند هذا الحد بل أجرت بلطجية تعدوا على أمام زملائى بالعمل حتى تفضحنى وسط زملائى، وتكيدنى وتشعرنى بالقهر والحسرة على الخطأ الذى وقعت فيه عند زواجى منها ورؤيتى لها وهى تنفق أكثر من 350 ألفًا فى حفل عيد ميلاد الصغير ،وأنا لا أجد أموالاً أسدد الديون التى تراكمت على بسببها بعد أن استولت على شقتى وممتلكاتى والمبالغ النقدية الذى كنت أحتفظ بها فى حسابى.
ويتابع الزوج: حاولت أن أظهر قويًا ومتماسكًا حتى أتصدى لأفعالها السخيفة، ولكن أكثر ما ألمنى هو كيف أقنعت طفلى بأن يخاف منى ويرفض أن يقترب ويسلم علىَّ بعد أن جعلته يقتنع أنى سأخطفه وأجعله يعيش بعيدًا عنها.
وأضاف: أقف الآن منذ شهور بحثًا عن حقى فى تنفيذ جلسات الرؤية والأحكام القضائية التى بحوزتى دون فائدة، بسبب تحايلها على القانون وتغيبها عن الحضور حتى تحرمنى من حقوقى.
تابع موقع تحيا مصر علي