عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إرسال بلاغ ميرهان حسين لتشويه سمعتها في قضية "الفيديوهات الإباحية" للنيابة للتحقيق

ميريهان حسين
ميريهان حسين

قال المحامى شعبان سعيد أن النائب العام المستشار نبيل صادقـ أرسل بلاغ الفنانة ميرهان حسين المقيد برقم 2225 لسنه 2018 عرائض، ضد أحد المحامين لنشره أخبار كاذبة بوجود أسطوانه لديه وتورطها بقضية الفيديوهات الإباحية للمخرج الشهير لنيابة شمال الجيزه لبدء التحقيق.

يذكر أن مريهام حسين، تقدمت بالبلاغ ضد رئيس تحرير أحدي الجرائد المصرية، والقائمين عليها، في تهمة نشر الأكاذيب عنها، موكلة المحامي شعبان سعيد، وإدراج اسمها مع المتهمين في قضية الفيديوهات الشهيرة.

وطالب المحامي شعبان سعيد وكيلًا عن الممثلة المصرية، بتحريك دعوى جنائية وتقديمهم للمحاكمة، بجريمة سب وقذف ميرهان حسين، وذلك من أجل إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الجريدة والقائمين عليها.

وجاء في البلاغ الآتي، أن إحدي الجرائد نشرت خبرًا كاذبًا بالتعاون مع المحامي أسامة زهران، والذي يدعي كذبًا أنه تقدم ببلاغ ضد ميرهان حسين في قضية الفيديوهات الجنسية التي تجري النيابة التحقيقات فيها، وهي محل اهتمام الرأي العام بمصر والوطن العربي حاليًا”.

أكد وكيل النجمة في البلاغ أن كل ما تم نشره وتداوله ليس له أي أساس من الصحة، كما أن الفنانة لا تعرف المخرج شخصيًا ولا تربطها به أي علاقة، مؤضحًا أنها تلقت الكثير من المكالمات من زملائها، الذين اعتقدوا أنه تم القبض عليها على إثر ما نُشر، وهو ما قد يؤثر على مستقبلها الفني وسمعتها، لذلك تقدمت بهذا البلاغ.

يذكر أن الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، تقضيان فترة الحبس على ذمة التحقيق، في قضية الفيديوهات، واعترفتا بالزواج العرفي من المخرج في الفترة ذاتها التي صور بها الفيديو، بينما سافر المخرج والبرلماني الشهير إلى باريس، معلنًا انتظاره توجيه اتهام رسمي إليه.
تابع موقع تحيا مصر علي