عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. رسائل الرئيس السيسي للمصريين في افتتاح المشروعات القومية في الإسكندرية.. ضبط آليات السوق.. أسعار السلع لن ترتفع.. وسنحارب المتآمرين من أجل الهدم والتدمير

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس السيسي، عدة رسائل للمواطن المصري، خلال افتتاحه لبعض المشروعات القومية في الإسكندرية ومن بينها مشروع الصوب الزراعية، ومن بينها مطالبته لجميع الجهات في الدولة بالتحرك على قلب رجل واحد حتى يحصل المستهلك على المنتج الذي يرغب فيه بسعر مناسب، ويربح جميع العاملين في الصناعة من أعمالهم.

وأوضح أن مشروع الصوب الزراعية هدفه ضبط آليات السوق بزيادة حجم المعروض، وبذلك لن ترتفع الأسعار لأنه سيوجد منتجات كثيرة، وأن مشروع الصوب الزراعية سيغير من حياة المقيمين في الصعيد أو في أقل تقدير سيغير حياة أهل المنيا وبني سويف؛ لأنه لن يقوم فقط على انتاج زراعي، بل سيكون تصنيع وزراعة؛ لأنه سيكون هناك مصانع ستستفيد من المنتجات وتحولها إلى منتج زراعي آخر يستفيد منه الكثير من المصريين.

وأكد السيسي، أن مصر لن تتقدم بالتدمير فذلك ضد السنن التي خلقها الله سبحانه وتعالى وأن البناء والتعمير والتآخي بين المصريين هو الذي سيبني دولة قوية واقتصاد متين ينافس كل البلاد الأخرى، مضيفا: "إننا نفتتح مثل هذه المشروعات في العلن لنبين للجميع الإنجازات التي تتحقق، ونوضح للجميع أن من يتآمر لأجل الهدم والتدمير يكون في الخفاء".
تابع موقع تحيا مصر علي