عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر تحقيقات النيابة مع المخرج خالد مرعي في اتهامه بتهريب مخدرات

المخرج خالد مرعي
المخرج خالد مرعي

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، حبس خالد مرعي مخرج فيلم "خيال مآته"، 15 يوما علي ذمة التحقيق، لاتهامه بمحاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وبذور مخدر الماريجوانا بمطار القاهرة، لدى إنهاء إجراءات وصوله للقاهرة قادما من أمستردام.

وكانت النيابة قررت حبس المخرج خالد مرعى لمدة 4 أيام على ذمة التحيقات التى تجرى معه، لاتهامه بجلب مواد مخدرة، والقبض عليه أثناء دخوله مطار القاهرة، قادمًا من هولندا.

ومن جانبه قال محامي المخرج خالد مرعي كمال أنس، إنهم ينتظرون الأمر الذي سيكون الفيصل الحقيقي في تلك القضية وهو تقرير المعمل الجنائي الذي لم يصدر حتى الآن ليوضح نوع وكمية المواد المخدرة المضبوطة مع المخرج، وهو الأمر الذي أدى إلى تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأوضح المحامي الخاص بالمخرج، أنه لم يتم حسم الأمر في التقدم باستئناف على قرار حبس مرعي حيث ما زال يتم المناقشة بينه وبين فريق الدفاع حول التقدم باستئناف على قرار الحبس، مشيرا إلى أن المخرج قال في التحقيق أمام النيابة، أن المخدرات التي تم ضبطها في حقيبته لا تخصه وليست ملكه على الإطلاق وأنه لا يعلم من أين جاءت وكيف وصلت إلى الحقيبة، ونفى المتهم علاقته بالمواد المخدرة المضبوطة في حقائبه بينما لم يتهم أحد بوضعها له أثناء قدومه من هواندا إلى مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي