خدمات تحيا مصر

بالفيديو.. أحمد إبراهيم يرد علي شتائم ووعيد "عمر" نجل أنغام الأكبر

تحيا مصر
لأور مرة خرج أحمد إبراهيم الموزع عن صمته بعد مهاجمه "عمر" الأبن الأكبر لأنغام له عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

أوضح إبراهيم خلال لقاء مع برنامج "ذا انسايدر"، قائلا: "أنا متكلمتش في الموضوع دا، ومكنتش حابب أتكلم فيه علشان مش عايز أديله أهمية، والموضوع مش محتاج إننا نتكلم فيه.. الموضوع زعلني وفي نفس الوقت أنا عارف حجم المسئولية إللي أنا فيها، ومتأكد إن الصح هو اللي هيحصل، أسهل حاجه الكلام والمشاحنات، وأهم حاجه علاقتي بأنغام وأنا بتحمل من أول الموضوع علشانها".

يذكر ان عمر مجدي عارف الابن الأكبر للفنانة أنغام، نشر صورة له مع والدته عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام، كشف من خلالها تفاصيل جديدة عن خلافه مع زوج أمه و أكد أنه لن يدير ظهره لوالدته أنغام مهما حدث، وحتى في حالة عدم موافقتهما على كل شئ، مجددا على أنه لا يمكن أن يؤذي والدته، مكذبا تلك الاعتقادات.

وأوضح عمر عارف أنه نشر كل شئ على الملأ لأنهم لا يعيشون حياة خاصة المقربون سيعلمون مدى الضغط الواقع عليه جراء ذلك، مشددا على صدقه ووقوفه بجانب الحقيقة.

وأكد عمر عارف في تعليقه، أن لديه بالفعل مشاكل مع الزوج الرابع لوالدته الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ويحتقره لأسباب عدة، لكن ذلك لن يدفعه كي يؤذي والدته أنغام.

وشدد عمر في تعليقه على حبه لوالدته أنغام مهما حدث، وأن لا أحد يحبها أكثر منه مهما حدث، وأنه وشقيقه (عبد الرحمن) يشكلان العمود الفقري لوالدتهما ولا أحد يحل محلهما.

جاء ذلك بعد ساعات، من نشر عمر مجدي عارف، كلمات تضمنت تهديدا وسبا، عبر خاصية الستوري بحسابه على انستقرام، وجهها إلى زوج والدته، لكن سرعان ما حذفها فيما بعد، وجاء في مضمون الأولى تهديد صريح، قال فيها: "كل حاجة هتتقال خلاص".

وفي الرسالة الثانية، نشر صورة زوج والدته وعلق عليها: مسيرك هتقع في إيدي يا ****"، مستخدمًا تعبيرًا خادشًا وصف به زوج والدته.