عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يعلق علي حضورة حفل "إيرث شوت" ومقابلة أمير بريطانيا

تحيا مصر

نشر الفرعون المصري محمد صلاح عبر حسابة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر معلقاً علي حضورة مساء أمس حفل إيرث شوت في بدعوة من أمير بريطانيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال صلاح: إنه لشرف كبير أن أشارك في حدث إيرث شوت الليلة الماضية، أنا ممتن لدوق ودوقة كامبريدج على جهودهما في هذا المشروع الطموح لجعل العالم مكانًا أفضل، ودعوتهم لي بتقديم جائزة إيرث شوت الأولى على الإطلاق.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏لحية‏‏ و‏نص مفاده '‏Mohamed Salah @MoSalah It is an honour to have participated in the Earthshot event last night. I am grateful to the Duke and Duchess of Cambridge for their efforts in this ambitious project to make the world a better place, and for their invitation to have me present the first ever Earthshot prize. Google بواسطة لإنجليزية من رجمته t الليلة Earthshot حدث في أشارك أن كبير لشرف إنه في جهودهما على کامبریدج ودوقة لدوق ممتن أنا الماضية. لي ودعوتهم أفضل مكانًا العالم لجعل الطموح المشروع هذا الإطلاق على الأولى شوت إيرث جائزة بتقديم‏'‏‏

موعد حفل الكرة الذهبية 2021

وحضر الفرعون المصري محمد صلاح إلي حفل "إيرث شوت" في بريطانيا لتكريم الفائزين في التقدم بحلول من أجل إصلاح المشاكل البيئية.

ووجة الأمير ويليام ملك بريطانيا الدعوة إلي محمد صلاح لحضور فعاليات الحفل ليكون لاعب الكرة الوحيد المتواجد والحاضر لفعاليات حفل ايرث شوت.

الجدير بالذكر أنة تم اختيار المرشحون الخمسة للفوز بالجائزة من قبل الأمير ويليام,وجاء المرشحين كالتالي:

 والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية داني ألفيش، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.

محمد صلاح

ويتربع الفرعون محمد صلاح بهدفة في مباراة واتفورد علي رأس قائمة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلاً للأهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز متساوياً مع الإيفواري ديدية دروجبا برصيد 104 هدف.

وضع محمد صلاح في مناهج التعليم

" صرح وزير التربية والتعليم طارق شوقي أن وزارة التعليم يعرض عليها اقتراحات عديدة من أجل إضافة مسيرة محمد صلاح في المناهج الدراسية"، مؤكدا أنه "من الوارد أن يتم ذلك.".

وأكد أن ما وصل إلية محمد صلاح خلال مسيرتة الأوروبية يستحق أن يكرة علية بالتدريس وتعليم الأجيال القادمة رحلة كفاحة من مصر وصولاً إلي العالمية.

الجدير بالذكر أن وكيل اللاعب محمد صلاح رامي عباس قد سافر إلي مدينة ليفربول الإنجليزية من أجل التفاوض بشأن تمديد وتجديد عقد الفرعون المصري بمبلغ قد يكون الأعلي في تاريخ ليفربول الإنجليزي وهو 500 ألف إسترليني في الأسبوع الواحد.

وحضر محمد صلح مساء أمس الأحد حفل "إيرث شوت" في بريطانيا لتكريم الفائزين في التقدم بحلول من أجل إصلاح المشاكل البيئية.

تابع موقع تحيا مصر علي