عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد إنبي فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام فريق إنبي، والتي من المقرر إقامتها يوم 23 الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام إنبي عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة النادي الأهلي وإيسترن كومباني أمس 

وحقق النادي الأهلي التعادل ضد فريق  إيسترن كومباني ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد إهدار العديد من الفرص السانحة أمام النادي الأهلي، والتي فشل فيها اللاعبين في ترجمتها لأهداف.

أحداث مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

لجأ الأهلي للكرات الطولية مع تكثيف الضغط على المنافس، وفي الدقيقة 51 أهدر كريم فؤاد فرصة مؤكدة بعد انفراده بالمرمى قبل أن يتصدى الحارس وينقذ الكرة، وبعدها بدقائق راوغ محمد محمود ومرر كرة خطيرة لحسام حسن الذي حولها باتجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم وضاعت فرصة هز الشباك.

وفي الدقيقة 64 شارك ميكيسوني بدلًا من محمد محمود وبعدها بدقائق تعرض ميدو نبيل للإصابة وغادر الملعب، ليشارك محمد هاني بديلًا عنه، كما دفع الجهاز الفني بأحمد عبد القادر على حساب زياد طارق.

وزادت محاولات لاعبي الأهلي الهجومية من خلال تنويع اللعب من على الأجناب، ولاحت فرصة خطيرة لعبد القادر تصدى لها حارس إيسترن كومباني ليحافظ على نظافة شباكه.

في الدقيقة 81 أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لمحمد صالح لاعب إيسترن كومباني نتيجة إعاقته لحسام حسن الذي كان بمواجهة المرمى، حيث لجأ إلى تقنية الـVAR، واحتسب ركلة حرة للأهلي نفذها محمد أشرف بقوة ولكن حارس الفريق المنافس أنقذها ببراعة.

وفي الدقيقة 87 قام سواريش بإشراك أحمد سيد غريب بدلًا من ربيعة، واستمر الضغط من جانب اللاعبين، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي