عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستريونايتد ضيفاً على ليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي الليلة

تحيا مصر

 يدخل فريق مانشستريونايتد مباراته اليوم الخميس، أمام نظيره فريق ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يدخل فريق ليستر سيتي مباراته ضد نظيره فريق مانشستريونايتد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنواتbeIN Sports 1 HD Premium.

حيث يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراته اليوم الخامسة في الدوري الإنجليزي بعد خسارته في الجولة الافتتاحية بنتيجة 1-2 أمام فريق برايتون، ثم هزيمته أمام برينتفورد 4-0، ثم فاز في جولتين متتالتين على ليفربول وساثهامبتون تواليا.

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

سجل هدف الشياطين الحمر خلال مواجهة أمام القديسين،  البرتغالي برونو فيرنانديز، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وأنقذ دي خيا، مرمى اليونايتد من أكثر من فرصة خطيرة هددت مرماه من جانب لاعبي ساوثهامبتون، والذين ظهروا بشكل مميز أمام اليونايتد، وكانوا خصم صعب، ولكن في الأخير حقق أبناء إيرك تن هاج، ثاني فوز على التوالي، وصعد الفريق المركز السادس برصيد 6 نقاط.

بداية سيئة لليونايتد في الدوري

بعد الفوزين خلال الجولتين الثالثة أمام ليفربول، والرابعة أمام ساوثهامبتون، يكون قد محى الفريق أحزان سقوطه في الخسارة في أول جولتين أمام برايتون، وبرينتفورد.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق مانشستريونايتدالمركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق ليستر سيتي، المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

تشكيل مانشستريونايتد المتوقع لمواجهة ليسترسيتي اليوم

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في خد الدفاع:: دالوت، فاران،  مارتينيز،  لوك شو.

في خط الوسط: برونو، ماكتومناي، إريسكون.

في خط الهجوم: راشفورد، سانشو، رونالدو. 

تابع موقع تحيا مصر علي