عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توكتوك بدراجة بخارية ببني سويف

إسعاف
إسعاف

وقع منذ قليل حادث تصادم دراجة نارية بتوكتوك على الطريق الزراعي شاويش اهناسيا غرب محافظة بني سويف، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج اللازم.  

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بتوكتوك بطريق فرعي قرية شاويش، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوجيه سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى محل الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج وتوفير الراعية الطبية.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف بني سويف بسيارتين إسعاف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير المرفق إلى محل الحادث حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

أسماء المصابين في الحادث 

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من "شعبان مشرف علي"، 63 سنة، بالمعاش، مقيم قرية قاي باهناسيا، مصاب اشتباه كسر مضاعف بالقدم مع اشتباه ما بعد الإرتجاج، ونجلة "محمد شعبان مشرف"، موظف، 32 سنة، مصاب اشتباه كسر بالساق الأيسر، وحفيدته "ملك محمد شعبان" 4 سنوات، مصابة كدمات وسحجات بأماكن متفرقة من الجسم.

مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بطريق جمصة المنصورة

وعلى جانب أخر شهد طريق جمصة المنصورة وقوع حادث تصادم، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 14 أخرين، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى جمصة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

بدأت الواقعة بتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة - جمصة ووقوع مصابين ووفيات.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 14 أخرين وتم نقل 11 مصاب إلى مستشفى جمصة المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل 3 أخرين لمستشفى الطؤاري بالمنصورة لخطورة حالتهم ، وتم  تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مصرع شخص أثناء قيادتة دراجة نارية

وفي سياق أخر لقى شخص مصرعة، أثناء قيادتة دراجة نارية بدون لوحات معدنية إختلت عجلة القيادة في يده، مما أدى إلى اصطدامة بسيارة أودت بحياته في الشرقية.

وتعود أحداث الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية، من إحدى المستشفيات بإستقبالها أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، مصاب بنزيف داخلى بالمخ وتوفـى عقب وصوله إدعاء حادث سير، وما قرره والده أنه أثناء قيادة نجله لدراجته النارية بدون لوحات معدنية، بأحد الطرق بدائرة المركز، وحال تخطيه إحدى السيارات إختلت عجلة القيادة بيده مما آدى إلى انقـ ـلابها على جانب الطريق وحدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحد بالتسبب فـى وفاة ابنه.

تابع موقع تحيا مصر علي