عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعشاق الأيس كريم والكاندي..

شركة الركن الشامي تفتتح فرع جديد لـ «فيوري fiore» بكارفور المعادي

تحيا مصر

تزف شركة الركن الشامي بشرة شارة لمحبي وعشاق الأيس كريم والكاندي بجميع أشكالها وأنواعه حيث قررت الشركة إفتتاح فرع جديد من براند "فيوري fiore" المتخصص في بيع الآيس كريم والكاندي داخل كارفور المعادي بعد نجاحه في عدد من الفروع داخل المولات الكبرى بالقاهرة. 
وأعلنت شركة الركن الشامي إفتتاح فرع جديد من براند  "فيوري fiore" والمتخصص في بيع الأيس كريم والكاندي داخل كارفور المعادي في منتصف الشهر القادم حيث يتواجد بالفرع الجديد أنواع وأشكال مبتكرة في الأيس كريم والكاندي ستنال من إعجاب محبي وعشاق الكاندي والأيس كريم.

 

لعشاق الأيس كريم والكاندي.. شركة الركن الشامي تفتتح فرع جديد لـ «فيوري fiore»

ويأتي قرار الشركة بإفتتاح فرع جديد "فيوري fiore" داخل كارفور المعادي لتلبية رغبة عشاق الأيس كريم والكاندي في الإنتشار بعد نجاح البراند في خطف عشاق السعادة وكذلك بعد تزايد الطلب على منتجات الشركة والبراند المتواجد في مناطق متفرقة داخل مصر ورغبة في تقريب المسافات لعملاء الشركة. 


ومن المقرر أن يشهد الإفتتاح حفل غنائي ضخم بتواجد مطرب عربي شهير سيكون مفاجأة الإفتتاح خلال الأيام المقبلة سيتم الكشف عنه عبر الحسابات الرسمية للشركة عبر منصات ومواقع التواصل الإجتماعي ، بالإضافة لتواجد العديد من الألعاب والتحديات التي يعشقها الشباب والأطفال وبالتأكيد جوائزة متميزة للرابحين في التحديات. 

لعشاق الأيس كريم والكاندي.. شركة الركن الشامي تفتتح فرع جديد لـ «فيوري fiore»

الجدير بالذكر أن براند فيوري يعد من أشهر «البرندات» الغذائية والمتخصصة في بيع الأيس كريم بكافة أشكاله وأنواعه بل وأصناف يتميز بيها على غيره من  المنافسين والذي يصل عدده لأكثر من 20 نوع بأشكال وأحجام مختلفة ، كذلك الأمر بالنسبة للكاندي الذي يصل لأكثر من 30 نوع بأشكال وأطعمه مختلفة ومميزة. 

تابع موقع تحيا مصر علي