عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان عطيوي: توجيه استثمارات بـ 700 مليار جنيه في 8 سنوات لسيناء يكشف أولويتها للقيادة السياسية

النائب سليمان عطيوي
النائب سليمان عطيوي عضو مجلس النواب

أشاد النائب سليمان عطيوي، عضو مجلس النواب، بالاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية بتنمية سيناء، وفتح كافة أبواب الاستثمار والعمران  فيها، منوها بتوجيه استثمارات تصل إلى نحو 700 مليار جنيه لسيناء خلال 8 سنوات.

تحيا مصر

سليمان عطيوي: توجيه استثمارات بـ 700 مليار جنيه في 8 سنوات لسيناء يكشف أولويتها للقيادة السياسية

وأضاف عطيوي في تصريح له اليوم، أن الدولة المصرية تتبنى رؤية متكاملة ومتعددة الأبعاد لتنمية سيناء، والتي تأتي على رأس أولويات القيادة السياسية باعتبارها قضية أمن قومى لا مجال للتهاون فيها، بل للجد والاجتهاد.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى تواصل الجهود لإعادة صياغة شكل وملامح أرض الفيروز، وتحسين البنية التحتية، وتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والعمرانية والخدمية والاستثمارية العملاقة بها، وهو ما يشعر به أهالي سيناء.

ولفت عطيوي إلى الحرص التام من جانب القيادة السياسية، على جعل سيناء امتدادًا طبيعيًا لوادى النيل وربطها بمدن القناة والدلتا، وتعميرها بعد تأمينها والقضاء على بؤر الإرهاب.

واختتم النائب سليمان عطيوي، بالتأكيد على أن سيناء تحولت إلى بؤرة تنمية وعمران خلال سنوات قليلة وهو ما يعوضها عن سنوات الحرب والتهميش ويجعلها مستقبل للانطلاقة الاقتصادية في مصر.

أمانة مستقبل وطن بـ دهب تزور المستشفى العام للوقوف على المشاكل التى تعانى منها

وكان قد قام النائب سليمان عطيوي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء، ووفد من أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة دهب بزيارة لمستشفى دهب العام، للوقوف على المشاكل التى تعانى منها والعمل على حلها ، لتقديم الخدمة الصحية للمواطنين بشكل جيد ، بالإضافة إلى الاطمئنان على الأوضاع الصحية للمرضى، قائلا:" إن تلك الزيارات تأتى في إطار الزيارات الميدانية الدورية لمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المصالح و المستشفيات ، وذلك لتقييم الأداء والتعرف على المشاكل الموجودة وتقديم المقترحات والسعى لحلها من خلال الهيئة البرلمانية لمحافظة جنوب سيناء  بالتعاون مع مختلف امانات الحزب بمدن المحافظة.

تابع موقع تحيا مصر علي