عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بالتعدي على خطيبته «بموس» بالغربية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

القت وحدة مباحث بسيون القبض على المتهم، بالاعتداء على خطيبته باستخدام "موس"، مما تسبب لها فى حدوث جرح قطعى بالرقبة، وذلك داخل مركز تجميل بعزبة القاسم.

تحيا مصر 

كانت قد شهدت عزبة قاسم التابعة لمركز بسيون، بمحافظة الغربية، واقعة اعتداء شاب على خطيبته " بموس "، ما تسبب فى حدوث جرح قطعى بالرقبة داخل مركز تجميل.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز بسيون، بورود بلاغات من الاهالى تفيد باصابة فتاة تدعى "سعيدة حمدان ابراهيم "، ٢٣ سنة، وتعمل فى مركز تجميل، بجرح قطعى فى الرقبة، نتيجة اعتداء خطيبها عليه بالة حادة، وفر هاربا . 

وانتقلت على الفور  قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبالتحقيق تبين انه حدثت مشادات كلامية بسبب خلافات بينهم فاشهر الالة الحادة فى وجهها "موس"، واحدث جرح قطعى فى الرقبة من الناحية اليسرى، مع قطع في عضلات الرقبة والاوردة السطحية.

وتم نقل الفتاة الى مستشفى بسيون العام، لتلقى العلاج اللازم، وتكثف الاجهزة الامنية من جهودها لضبط المتهم وايداعه فى المحبس، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بالدقهلية

وعلى جانب أخر وقع حادث اصطدام سيارة وانقـ ـلابها على طريق السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، أسفر عن مصرع شخصين، وتم نقلهم إلى المستشفى، وحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة وانقـ ـلابها بطريق السنبلاوين.

وتبين بعد الانتقال والفحص اصطدام سيارة بحاجز خرساني على الطريق أسفر عن انقلابهـ ـا وسقوطها في الترعة، وتم استدعاء الشرطة والإسعاف، وتم انتشال الشابين وفارقوا الحياة قبل نقلهم إلى المستشفى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات وأسباب وقوع الحادث وتسليم الجثمانين لذويهم.

مصرع ربة منزل ألقاها زوجها من الطابق الثالث بالشرقية

وفي سياق أخر شهدت قرية صبيح التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، وقوع حادث مأساوي، حيث توفيت ربة منزل نتيجة قيام زوجها بإلقائها من الطابق الثالث، وتم نقلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي