عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفاء أبو السعود: مبادرات الشركة المتحدة تجاه الأطفال تستحق التحية وبنتي يابنوتي عن زواج القاصرات

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

اعلنت الفنانة صفاء أبو السعود بـ إنه سيتم تكريمها من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسبب المهرجان العالمي للطفولة، وذلك خلال مداخلية هاتفية في برنامج “الستات ميعرفوش يذكبوا".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات صفاء أبو السعود في الستات مبيعرفوش يكذبوا

صفاء أبو السعود: أغنية بنتي يا بنوتي فيها أهداف دفعتني لحبها

 واكدت صفاء أبو السعود خلال مكالمتها مع الفنانة منى عبد الغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين،  إلى أن هناك 23 دولة شاركت في المهرجان العالمي للطفولة، مشيرة إلى أنها سعيد بهذا التكريم.

وتطرقت صفاء أبو السعود، بالحديث على أغنيتها، "بنتي يا بنوتي"، سببها اليوم العالمي للمرأة، لافته إلى أنه تم اختيارها لتقديمها في هذا اليوم، وقالت أن هدفيها الحديث عن زواج القاصرات، مردفة: "الأغنية بها أهداف وثقة دفعتني لحبها وتقديمها في اليوم العالمي للمرأة".

صفاء أبو السعود: مبادرات الشكرة المتحدة للأطفال تستحق التحية وسعيدة بفكرة تبني الأطفال

أكدت الفنانة صفاء أبو السعود، أن مبادرات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أعظم المبادرات التي نشاهدها في الوقت الحالي، نظرًا لما تحتويه تلك المبادرات من أفكار تساعد الشباب في بداية حياتهم، مشيرة إلى أنها تستحق التحية والتقدير نظرًا للمحتوى المقدم والتي يخدم الطفل.

وأردفت بأن المبادرات رائعة ومميزة ولابد من استجابة كافة الفنانين لتلك المبادرات نظرًا لأنها تقدم عمل عظيم يستحقون التقدير عليه، مضيفة: "بحمد ربنا أننا في دولة محترمة تتبنى الطفل والإنسان الكبير للحفاظ عليهم".

صفاء أبو السعود في احتفالية اليوم العالمي للمرأة

من ناحية أخرى، كانت قد عادت صفاء للإ ستعراض المسرحي والغناء من جديد بعد غياب أكثر من 20 سنة وذلك من خلال مشاركتها في احتفالية يوم المرأة المصرية بأغنية “بنتي يا بنوتي يا بنوتة” التي شهدت حضور السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، واحتفل الجمهور برجوعها من خلال تعليقاتهم المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي على استعراضاتها خلال الإحتفالية، وكان من بين تلك التعليقات: “مازالت صفاء ابو السعود الرقة والاناقة والصوت الحلو”، “ماشاء الله عليكي عندك بهجه في صوتك وحركاتك بتفكرني بالعيد”.

تابع موقع تحيا مصر علي