عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ورطة كبيرة للزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري.. أعرف السبب

الزمالك
الزمالك

وغادرمحمود الونش لاعب نادي الزمالك،  الملعب من الشوط الأول لمباراة الفارس الأبيض وسموحة، التي انتهت بفوز الأبيض 2-0، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المحتمل أن يكون تعرض اللاعب للإصابة بجزع في أربطة الركبة خلال لقاء سموحة أمس ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري.

وكتب محمود "الونش"، عبر حسابة الرسمي"إنستجرام:" الحمد لله علي قضاء الله وقدره".

 

وكان الونش قد تعرض للإصابة بعد التحام مع أحد مهاجمي سموحة، خلال الشوط الأول للقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بثنائية سجلها شريف رضا مدافع سموحة بالخطأ في مرماه وسامسون أكينيولا.

ومن المحتمل أن يغيب محمود الونش عن مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والذي من المقرر إقامته ، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، ويدخل الفريقين المواجهة وسط تدعيمات قوية تم إدخالها عليهما خلال فترة الميركاتو الصيفي والتي أُسدل عليها الستار الاثنين الماضي الموافق 10 من أكتوبر الجاري.

فيريرا يجهز البدائل

ويسعى فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض إلى تجهيز البدائل المتاحة من أجل تعويض غياب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري عن الفريق، أثناء فترة المونديال، ويطمح في إيجاد الحلول الفنية، حيث وضع المدرب البرتغالي 3 خيارات مرشحة لشغل مركز المهاجم بشكل مؤقت لحين عودة الجزيري إلى القلعة البيضاء.

ويأتي على رأس الحلول الفنية المرشحة لتعويض غياب سيف الدين الجزيري، المهاجم البنيني سامسون أكينوالا، المنضم إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من نادي كاراكاس الفنزويلي، في صفقة بلغت قيمتها 900 ألف دولار ( وفقاً لما صرح به أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك)، ووضع فيريرا برنامج تأهيلي خاص للاعب من أجل مشاركته بشكل تدريجي مع الفريق في المباريات.

ويفكر فيريرا في إشراك الثنائي إبراهيما نداي ويوسف أوباما في مركز المهاجم الوهمي ، تعويضاً لغياب سيف الدين الجزيري أثناء فترة المونديال، وذلك من أجل منحهم فرصة المشاركة مع الفريق، للحصول على ثقة الجماهير، وبالتالي الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج إيجابية مع الفارس الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي