عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالذهبي.. أنغام تتألق في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

أنغام
أنغام

تألقت الفنانة أنغام في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ أنغام 

أنغام بفستان ذهبي 

وظهرت أنغام بفستان ملكي باللون الذهبي، ومكياج تلائم مع الإطلالة مع شعر منسدل، مما نال إعجاب متابعيها عبر انستجرام. 

وجاءت التعليقات على الإطلالة كالآتي: قلبي وروحي على الجمال، السلطانة القمر، جمال، وغيرها. 

أزمة أنغام مع نجل هاني شاكر 

من ناحية أخرى، كانت قد مرت المطربة أنغام بأزمة شديدة، وأثارت حيرة وتساؤلات الجمهور، بعدما تم حذف أغنية “ياريتك فاهمني”، الذي أعاد محمد شاكر، نجل المطرب فضل شاكر، مشاركتها بصوته عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، اعربا منه على حبه الشديد وإعجابه بالمطربة، وبدأ العديد يتسائل حول تدخلها في أمر هذا الحذف المفاجئ للأغنية، خاصة أنه لم يمر على طرحها سوى ساعات قليلة.

وجاءت كلمات الأغنية على هذا النحو:  ياريتك فاهمني بجد زي ما بفهمك، وتقرا اللي جوايا أما عيني تبصلك، يا حلمي اللي متأجل وأنا هموت وأحلمك، يا عمري اللي ناقص عمر، نفسي أكملك، يا كل الكلام اللي بشفايفي بهمسه، يا أملي اللي بتمناه أطوله أو ألمسه، يا هوا من زمان عايشه عشان بتنفسه، ياريت أبقى أخرك في الحياة دي وأولك.

تفاصيل برنامج أنغام الجديد 

وتتألق المطربة أنغام خلال الفترة الحالية بتقديم برنامج جديد يحمل اسمها، على قناة dmc، وذلك في يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، وتستضيف من خلاله نخبة من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي، أتى على رأسهم المطرب راغب علامة ويليه المطرب المصري مدحت صالح، ونوال الزغبي، وتستعد لـ استضافة عدد من الفنانين خلال الفترة القادمة. 

وقد حل فريق واما ضيوفًا عبر برنامج أنغام التي تُقدمه أنغام عبر قناة دي أم سي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وكشف أعضاء الفريق عن بدايتهم في الغناء وكواليس أغنية بنتهرب.

وقال أحمد فهمي عضو فريق واما: كان عندي مادة في دراسات عُليا اسمها دراسات إلكترونية ومكنتش بحضر ولقيت في إمتحان إني أقوم بتأليف مزيكا إلكترونية، ومكتبتش حاجة في الورقة والدكتور قالي أنت مش كاتب حاجة ليه قولتله أنا مألف موسيقى للمكان ده زي الأصوات اخارحية والكلاكس العربيات والأصوات وأعجب جدًا بيها وخدت الدرجة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي