عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا يطلب استعارة محمد محمود وزياد طارق من الأهلي في يناير (خاص)

محمد محمود وزياد
محمد محمود وزياد طارق

طلب مسئولو سيراميكا كليوباترا برئاسة محمد أبو العينين، التعاقد مع زياد طارق ومحمد محمود لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم الفريق بعد طلب أحمد سامي المدير الفني للفريق .

أحمد سامي يعقد جلسة مع مسئولي سيراميكا كليوباترا 

وعقد أحمد سامي جلسة خاصة مع مسئولي سيراميكا وخاصة مع طارق أبو العينين المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا، من أجل إبداء أسباب التعثر المفاجئ للفريق بعدما خسر مرتين في 3 جولات فقط من بداية الدوري.

أحمد سامي يطلب إستعارة محمد محمود وزياد طارق 

وشهدت الجلسة التي جمعت بينهم استقرار أحمد سامي مدرب سيراميكا بالتنسيق مع إدارة النادي على فتح ملف التعاقد مع زياد طارق لاعب وسط مهاجم الأهلي وزميله محمد محمود عبر ورقة الإعارة لمدة نصف موسم أو لموسم ونصف الموسم مطروحة بقوة على الطاولة.

سيراميكا يتحرك لخطف ثنائي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة 

ويرغب مدرب سيراميكا في التعاقد مع زياد طارق ومحمد محمود لدعم الوسط لديه في ظل قوة المباريات التي تنتظر سيراميكا وتعويض رحيل أكثر من لاعب عن صفوف الفريق قبل بداية الموسم، وكان سيراميكا قريبا لفترة من ضم زياد طارق ومحمد محمود في الميركاتو الصيفي ولكن تأخرتا الصفقتين بسبب أسباب إدارية أهلاوية ليتم تأجيل الملف إلى الانتقالات الشتوية المقبلة.

مشوار سيراميكا كليوباترا في الدوري 

وحصد فريق سيراميكا كليوباترا 3 نقاط فقط من أول 3 جولات، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى أمام المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، وخسر في الجولة الثالثة من فريق الزمالك بثتائية نظيفة، ثم هزم من فريق البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

تابع موقع تحيا مصر علي