عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون توتنهام بوابة ليفربول لتصحيح نتائجه في الدوري الإنجليزي؟

تحيا مصر

فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، يدخل مواجهة صعبة الليلة أمام فريق توتنهام، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023

مباراة ليفربول وتوتنهام 

وتنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، ويستضيفها ملعب توتنهام هوتسبير، وتُذاع تلك القمة عبر شاشات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل الريدز، تلك المواجهة باحثاً عن فوز غائب منذ آخر جولتين، والتي صُدم فيهما بهزيمتين متتاليتين أمام كلا من نوتنجهام فورست وليدز يونايتد، وهما فريقين يحتلين مراكز متأخرة في جدول الترتيب.

هل تكون مواجهة توتنهام بوابة ليفربول للهروب من نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي 

ويتراجع ليفربول، عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بـ 8 مراكز، حيث أنه يحتل في الوقت الحالي المركز العاشر برصيد 1، جمعهم من الفوز في 4 مواجهات، تعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة في 4 آخرين.

ويضع يورجن كلوب المدير الفني للفريق، بأن يُصحح مسار نتائج الريدز في الدوري، ويصل بهم لبر الأمان، والتواجد على أقل تقدير ضمن فئة المربع الذهبي، خاصة وأن الفريق بمدربه فقدا الفرصة في المنافسة على لقب الدوري، مثلما كان الحال في الموسم الماضي.

ويضع جمهور الريدز، آمالا على مواجهة الليلة أمام عناصر السبيرز، لتكون هي بوابة الفريق نحو استعادة سكة الانتصارات المفقودة مع الفريق بالتحديد في البريميرليج، عكس تألقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي تأهل فيها ثانياً عن المجموعة الثالثة، بعد تساويه في النقاط مع نابولي برصيد 15 نقطة لكلاهما، ولم يسقط ليفربول سوى في هزيمة وحيدة في تلك المجموعة، وحقق 5 انتصارات.

تابع موقع تحيا مصر علي