عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة دعاء حكم تتعرض لحادث سير: ربنا كتبلي عمر جديد

دعاء حكم
دعاء حكم

أعلنت الفنانة دعاء حكم عن تعرضها لحادث سير أليم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم حادث سير الفنانة دعاء حكم 

دعاء حكم تتعرض لحادث سير 

ونشرت دعاء حكم صور لسيارتها عبر انستجرام، وعلقت: الحمد لله ربنا كتبلي عمر جديد وانقذني من حادثة موت.

وتابعت: اتقلبت بالعربية مرتين عالدائري والعربية ولعت كمان، لولا ستر ربنا ورحمته بابني وأهلي مكنتش هطلع سلمية او مكنتش هطلع اصلًا.

دعاء حكم: ربنا وقفلي ولاد الحلال اللي خرجوني من العربية 

وأضافت دعاء حكم: ربنا وقفلي ولاد الحلال الي فضلوا بياحولوا يخروجني مالعربية ومسيابونيش غير لما الاسعاف والشرطة جت. نفسي اشكرهم واحد واحد ربنا يجازيهم خير ويعوضهم اضعاف الي عملوه معايا. 

واختتمت حكم: الحادثة فكرتني ان الموت قريب مننا قوي وان مفيش اي حاجة تستاهل نشيل همها عشان كله بيتخطف في لحظة.. شكرًا لكل الي اهتم وكل المكالمات والدعاوي الجميلة مكنتش اعرف انكم بتحبوني قوي كدة ربنا يخليكوا ليا وخلوا بالكم من نفسكم.

معلومات عن الفنانة دعاء حكم 

ودعاء حكم هي عارضة أزياء ومغنية وممثلة مصرية، من أعمالها الفنية فيلم أنا بضيع يا وديع عام 2011 ومسلسل ظل راجل من بطولة ياسر جلال.

دعاء حكم مع ياسر جلال

وتدور أحداث مسلسل ظل راجل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته، وهو من بطولة عدد كبير من نجوم الفن، منهم: الفنان رامز جلال، الفنان محمود عبد المغني، الفنانة نرمين الفقي، الفنانة نور، الفنان محمد عادل، الفنان إيهاب فهمي، والفنان محمد علي رزق، وغيرهم. 

أحدث أعمال ياسر جلال 

ويذكر، أن بدأ الفنان ياسر جلال تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة، والذي من المقرر ان يشارك به في السباق الرمضاني 2023، بجانب الفنانة نور اللبنانية في بداية شهر أكتوبر الماضي ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه بفترة قليلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي