عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول بعد هدفي توتنهام

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل النجم المصري محمد صلاح، تألقه مع فريقه ليفربول، وذلك بعد تسجيله هدفين، في شباك مرمى فريق توتنهام، خلال المواجهة التي تجمع بينهما في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

صلاح يواصل التألق مع ليفربول

وسجل صلاح، هدفه الأول في مرمى السبيرز في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول من المباراة، بعد استلامه الكرة داخل منطقة الجزاء، ليشاهدها إيدرسون حارس توتنهام، وهي تسكن شباكه معلنة عن تقدم الريدز، بأقدام الفرعون المصري.

صلاح احتاج 30 دقيقة، حتى يُضاعف من سجله التهديفي في تلك المباراة، بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه، عند الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، حيث استغل اللاعب الأخطاء الدفاعية لمدافعي توتنهام، ليسجل سادس أهدافه في البطولة حتى الآن، على طريقة “اللوب”.

صلاح محطم الأرقام القياسية مع ليفربول

بعد تسجيله هدفين في مرمى توتنهام، يكون قد وصل الفرعون المصري، لهدفه رقم 125 في الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول، ليتقدم في ترتيب الهدافين التاريخيين للبطولة.

صلاح احتل المركز السابع عشر، في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كما أنه اقترب من معادلة أسطورة الريدز روبي فاولر، هداف الفريق في البريميرليج ، بتسجيله 128 هدفاً، يفصله فقط 3 أهداف، ويتربع على عرش صدارة الفريق الإنجليزي في البطولة الأقوى أوروبياً.

بعد ثنائية الشوط الأول، يكون قد وصل “مو”، لهدفه السابع في شباك توتنهام، فقد سبق وسجل 5 أهداف خلال 10 مباريات، خاضهم أمام الفريق ذاته على مدار تواجده مع ليفربول لمدة 6 سنوات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي