عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل السعودية المتوقع أمام بولندا بكأس العالم

منتخب السعودية
منتخب السعودية

يخوض المتخب السعودي الشقيق، مواجهة قوية أمام منتخب بولندا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا فطر 2022.

موعد مباراة السعودية وبولندا

من المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثالثة عصر اليوم، ويحتضن هذا اللقاء استاد المدينة التعليمية أحد الملاعب المخصصة لاستضافة مباريات تلك النسخة من البطولة.

ويأمل المنتخب السعودي، لحسم تأهله إلى الدور المقبل من البطولة، حيث يملك الأخضر السعودي  في رصيده 3 نقاط، حققهما من فوزه التاريخي على حساب منتخب الأرجنتين، في مواجهة الجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

فوز السعودية في لقاء اليوم أمام رفاق ليفاندوفسكي، يضمن له التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ 16، لتكون تلك المرة الثانية في تاريخه الذي يصعد فيه لهذا الدور، حيث سبق وأن تأهل مرة وحيدة عام 1994، ويسعى لتكرار هذا الإنجاز مرة ثانية.

أما المنتخب البولندي، فيدخل هذا اللقاء متسلحًا بتاريخ مواجهاته أمام منتخب السعودية، والذي لم يتعرض فيه لأي خسارة، لذا يأمل في الفوز حتى يُضاعف من حظوظ التأهل إلى دور الـ 16، فبعد التعادل في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب المكسيك يتطلع لتحقيق الانتصار الأول له في تلك البطولة.

تشكيل السعودية المتوقع أمام منتخب بولندا

ومن المتوقع أن يدخل الفرنسي هرفي رينارد المدير الفني للأخضر السعودي، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في الدفاع: سعود عبد الحميد، حسن تتمبكتي، علي البولايحي، علي البريك.

في الوسط: عبدالله المالكي، فارس البريكان، نواف العبيد، محمد كنو، سالم الدوسري.

في الهجوم: صالح الشهري.

ترتيب السعودية في مجموعة كأس العالم

ويحتل المنتخب السعودي، صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخب بولندا برصيد نقطة وحيدة جمعهما من الفوز على حساب منتخب المكسيك بتعادله سلبيًا خلال لقاء الجولة الأولى، فيما يتزيل المنتخب الأرجنتيني تلك المجموعة، برصيد خالي من النقاط بعد الخسارة القاسية أمام الخُضر في لقاء الجولة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي