عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحفي سعودي يكشف لـ تحيا مصر حقيقة تصريحات سالم الدوسري عن شيكابالا

سالم الدوسري
سالم الدوسري

كشف صحفي سعودي، حقيقة التصريحات المنتشرة مؤخرًا، والمنسوبة لـ سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي والهلال، عن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

حقيقة تصريحات الدوسري عن شيكابالا

وكان قد انتشر، خلال الساعات القليلة الماضية، بعض التصريحات التي تُفيد بأن الدوسري، قال أن مثله الأعلى في الملاعب العربية هو شيكابالا لاعب نادي الزمالك، ولم يتبين مدى صِحة تلك التصريحات.

وحرص تحيا مصر، على التواصل مع أحد الصحفيين السعوديين، لمعرفة حقيقة تلك التصريحات، وهل بالفعل أدلى لاعب منتخب الأخضر مثل هذا التصريح.

وأكد عبدالله القحطاني الصحفي السعودي، أن لاعب منتخب السعودية سالم الدوسري، لم يُدلي بمثل هذا التصريح من قبل، مشيرًا إلى أن الأحاديث المنتشرة غير صحيحة.

هزيمة منتخب السعودي أمام منتخب بولندا

على الجانب الآخر، كان قد تلقى المنتخب السعودي، هزيمة بثنائية نظيفة أمام منتخب بولندا، مساء أمس السبت، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويستعد المنتخب الأخضر، لخوض المواجهة الختامية له في دور المجموعات، أمام منتخب المكسيك مساء يوم الأربعاء القادم، ويسعى خلالها لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، حتى يحسم تأهله بشكل رسمي إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

ويملك المنتخب السعودي، 3 نقاط، جمعهم من خلال الفوز على حساب منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم.

ويقدم منتخب السعودية، مستويات مميزة حتى الآن في المونديال، فعلى الرغم من الهزيمة التي تلقاها بالأمس أمام منتخب بولندا، إلا أنه ظهر بمستوى مميز استحق عليه الثناء من جانب الجماهير السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي