عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«استنادا على رصيد نجاحاته الهائل».. جون طلعت يقتحم عالم الإنتاج الفني

تحيا مصر

تملك البلاد مجموعة من الوجوه الشابة، التي تتمتع بعدد كبير من المواهب في عديد المجالات، ومن ضمن هؤلاء النائب البرلماني السابق جون طلعت، رائد مشروعات الاتصالات، الذي أعلن اعتزامه خوض مجال الإنتاج في القطاع السينمائي والتليفزيوني.

يملك البرلماني السابق مؤهلات نوعية تساعده على النجاح والتألق في أي من مساحات العمل الجاد والدؤوب التي يتصدى لها، حيث كان واحدا من أنشط وأكفأ أعضاء مجلس النواب، وترك بصمة مؤثرة في أحد أهم اللجان البرلمانية "الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات"، ساهم في إصدار حزمة من التشريعات شديدة الأهمية ووثيقة الصلة بمجال سوف يقتحمه تاليا ويحقق فيه ذات النجاح المعهود.

النائب البرلماني الذي اتخذ قرار خوض مجال الإنتاج الفني، حقق بعد خروجه من البرلمان نجاحات مشهودة في مشروعات كبرى تتعلق بالاستثمار في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واستطاع في فترة قياسية أن يوسع الأعمال والشراكات الناجحة في مجال الاتصالات بعدد من الدول الإفريقية على مدار الشهور الماضية.

الطاقة الجبارة التي يتمتع بها البرلماني جون طلعت، والأفكار المغايرة التي يستند إليها، مدعومة برصيد هائل من الخبرات وسقف غير متناهي للطموح، ساعده على اقتحام مجال "الإنتاج في السينما والتلفزيون والبرامج والأفلام الوثائقية"، فلا مجال لتضييع الوقت، حيث استقر بالفعل جون طلعت على مجموعة من المشروعات قيد التحضير للبدء في تنفيذها خلال أقرب فرصة.

يملك النائب البرلماني جون طلعت، مجموعة من العلاقات المتينة والصلات القوية مع الكثير من رموز الفن والثقافة وكبار فناني ومثقفي مصر، الأمر الذي يعزز من اتفاقه مع أكبر قدر من المعنيين بمسألة تدشين وإطلاق أعماله الهادفة إلى رفع حالة الوعي، وتقديم نوعيات مغايرة من الفن الراقي والعصري.

وقد سادت حالة من التفاؤل في الأوساط الفنية والثقافية، بمجرد إعلان جون طلعت عن نيته الدخول بقوة في مجال الإنتاج الفني والسينمائي والدرامي، خاصة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها البرلماني الشاب، وتركيبته الفكرية التي تساعده على تقديم كل ماهو جديد ومفيد في أي من المجالات التي يخوضها.

تابع موقع تحيا مصر علي