عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طالب ثانوى صدمه توكتوك ببني سويف

الطالب المتوفي
الطالب المتوفي

لقى طالب في المرحلة الثانوية مصرعه اليوم الأربعاء إثر تعرضه لحادث سير ناتج عن تصادم مركبة توك توك به، بقرية بلفيا التابعة لمركز ومدينة بني سويف ونقلته سيارة إسعاف إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله إلى المستشفى، وجرى إيداع جثته داخل ثلاجة حفظ الموتى.

تحيا مصر 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم توك توك بطالب في المرحلة الثانوية ما أدى إلى وفاته وجرى نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى وجرى إيداع جثته داخل ثلاجة حفظ الموتى، وتم التوجيه بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن والوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

بيانات المتوفى فى الحادث 

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع؛ "محمود هاني حسني"، طالب في مدرسة بلفيا الثانوية، جثة هامدة إلي مستشفي بني سويف التخصصي وجرى إيداع الجثة داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

النيابة العامة 

تحرر المحضر اللازم واخطرت جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.

وفاة طفل عقب إجراء عملية جراحية في العين بالغربية

وععلى جانب أخر لقي طفل مصرعه، فى الثامنة من عمره بعد دخوله فى غيبوبة تامة ولم يتمكن الأطباء من أنقاذه وذلك نتيجة  اجرائه عملية جراحية فى العين " حول " داخل أحد المراكز الخاصة، بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

طالب يعتدي على زميله بـ «كتر» لخلافات سابقة بينهم

وفي سشياق أخر أصيب طالب بالصف الأول الإعدادى بجرح قطعي في وجهه نتيجة اعتداء زميله بألة حادة " كتر "، امام بوابات المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسى بسبب خلافات سابقة بينهم، بقرية كفر الجنية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغًا  من أحد المستشفيات باستقبال طالب مصاب بجرح غائر في الوجة وتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وإجراء جراحة تجميلية له في الوجة بلغت 20 غرزة غائرة.

تابع موقع تحيا مصر علي