عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شوط أول مثير»..سويسرا تفرض التعادل الإيجابي على صربيا بكأس العالم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة صربيا وسويسرا، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة هدفين لكلامنهما في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، في كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى. 

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح المنتخب السويسري أهداف المباراة عن طريق شيردان شاكيري في الدقيقة 20 من عمر المباراة، حيث استلم جبريل سو الكرة داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لشاكيري الذي سدد كرة قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتعادل أليكساندر ميتروفيتش لصربيا في الدقيقة 26 من عمر المباراة، حيث أرسل دوسان تاديتش تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها ميتروفيتش برأسية رائعة مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

 وتقدم  دوسان فلاوفيتش بالهدف الثاني لصربيا في الدقيقة 35 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة ليتسلمها دوسان فلاهوفيتش ويسدد كرة يسارية على يسار الحارس داخل الشباك.

وأدرك بريل إيمبولو هدف التعادل لسويسرا في الدقيقة 44 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى ليقابلها إيمبولو بتسديدة في المرمى الخالي داخل الشباك.

تشكيل صربيا لمواجهة سويسرا

في حراسة المرمى: ميلينكوفيتش

في خط الدفاع: ميلنكوفيتش، فيلكوفيتش، بافلوفيتش.

في خط الوسط: زيفكوفيتش، سافيتش، لوكيتش، كوستيتش.

في خط الهجوم: تاديتش، ميتروفيتش، فلاهوفيتش

فى المقابل يخوض سويسرا اللقاء بالتشكيل التالى: 


كوبيل، فيدمير، أكانجي، إيمبولو، فريلير، تشاكا، رودريجيز، سو، فارجاس، شير وشاكيرى.

تابع موقع تحيا مصر علي