عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على القيمة السوقية لـ الزمالك وطلائع الجيش قبل صدام الدوري

تحيا مصر

يتصدر النادى الأهلي قائمة أكثر أندية الدورى المصرى من حيث القيمة السوقية، بقيمة 31.93 مليون يورو ، فيما نادى الزمالك الذى تبلغ قيمته 22.15 مليون يورو.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويواجه نادي الزمالك نظيره طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القيمة السوقية لنادي الزمالك و طلائع الجيش

يحتل نادي في القيمة السوقية 22.15 مليون يورو ثاني اكثر فريق بعد غريمة التقيلدي النادي الأهلي، بينما فريق طلائع الجيش يمتلك 6.38 مليون يورو.

لاعبو الزمالك الأعلي قيمة

ويعد زيزو جناح فريق الزمالك هو الأعلى قيمة بين لاعبي الفريق بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في الموسم الماضي بالإضافة إلى تلقيه العديد من العروض الخارجية للاحتراف وهو ما زاد من ارتفاع قيمته السوقية.

كما زادت قيمة محمود الونش السوقية في الفترة الأخيرة نتيجة للعطاء الكبير الذي يقدمه اللاعب مع الزمالك ليصبح واحد من أفضل المدافعين في مصر.

أجانب الزمالك لم يرتقوا لنفس قيمة أجانب طلائع الجيش تسويقياً للفارق الشاسع بينهما بلغة الاحتراف والإمكانيات والمهارات الفنية .

فيما ويمتلك نادي الزمالك العديد من اللاعبين المميزين داخل صفوف الفريق، ومن أبرزهم أحمد سيد زيزو، وإمام عاشور بالرغم من صغر سنه، ومحمود الونش مدافع الفارس الأبيض.

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، مع فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف المدير الفني الجديد للفريق العسكري، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022- 2023.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفريق طلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورت.

تابع موقع تحيا مصر علي