عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو ذكرى: "رئيسا" و بكرى "أمينا عاماً" لإتحاد المنتجين العرب

تحيا مصر

إختار مجلس إدارة إتحاد المنتجين العرب فى اجتماعه بعد ظهر اليوم السبت 10 ديسمبر 2022، الدكتور إبراهيم أبو ذكرى ، رئيسا للإتحاد فى دورة جديدة له، كما إختار كلا من الدكتور سامى الشريف ، عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة ، نائباً لرئيس الإتحاد ، والدكتور محمود بكرى ، عضو مجلس الشيوخ ، أميناً عاماً للإتحاد ، والدكتور جمال شحاته، عميد كلية التجارة جامعة القاهرة ، أميناً للصندوق،والدكتورة سامية فتحي بيبرس أمينا عاما مساعدا.

تحيا مصر 

أبو ذكرى: "رئيسا" و بكرى "أمينا عاماً" لإتحاد المنتجين العرب


حيث تم خلال الاجتماع الذى حضره كلا من ، الدكتورة سامية فتحى بيبرس، بالجامعة العربية، والاعلامى أيمن  عدلى ، سكرتير نقابة الإعلاميين ، والمنتج السينمائي كريم إبراهيم أبو ذكرى، بحث تفعيل أنشطة إتحاد المنتجين العرب خلال الفترة المقبلة ، والذى من المنتظر أن يبدأ فعالياته بسلسلة من الندوات عن دور الفن والدراما والإعلام فى تعميق الوعى وتعزيز الهوية الوطنية.


‎وتحتفل مصر، يوم ١٠ ديسمبر من كل عام، باليوم العالمي لحقوق الإنسان، الذي يعبر عن تطلع الأسرة البشرية لبناء عالم قائم على المساواة والتسامح والتعايش والإخاء والاحترام المتبادل بين الشعوب والحضارات، مع التذكير بالحاجة للتعاون وبذل كل الجهود من أجل الوفاء بالمبادئ والقيم التي نص عليها الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في ذكرى مرور ٧٤ عامًا على اعتماده من جانب الأمم المتحدة.

‎ويأتي الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان يعد مناسبة لإعادة التأكيد على أن الكرامة المتأصلة في جميع أعضاء الأسرة البشرية وبحقوقهم المتساوية الثابتة هي أساس الحرية والعدل والسلام في العالم. كما أنه يمثل فرصة مواتية للتذكير والتأكيد على التزام مصر بالاستمرار في الإسهام في بناء وتعزيز المنظومة الدولية لحقوق الإنسان، فضلاً عن السعي الدؤوب للارتقاء…

تابع موقع تحيا مصر علي