عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محي إسماعيل: مفيش نمبر وان قبلي ولا بعدي

محي إسماعيل
محي إسماعيل

أكد الفنان محي إسماعيل على أنه لا يوجد أحد منافس له، وذلك خلال لقائه من كواليس حلقته ببرنامج حبر سري مع أسما إبراهيم على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الفنان محي إسماعيل

حيث قال محي إسماعيل: "أنا صاروخ انطلق، إذا وقف احترق، وإذا كان لا بد من لقب نمبر وان فلا أحد قبلي أو بعدي نمبر وان، ولا يوجد من ينافسني ولن يوجد".

وتابع: "عمري ما بحب أعمل مشاكل، لكن اللي عايز يعمل مشاكل معايا أنا موافق، أرفض بطولات كثيرة، وأنا حاليا بطل فيلم مهم هو الكومندا".

توقيع رواية محي إسماعيل 

وكان قد أثار الفنان محي إسماعيل جدلا في حفل توقيع روايته الجديدة في مايو الماضي، حيث تأخر  عن موعد حضور حفل توقيع روايته التي تحمل اسم "جراح النفوس".

ظهر الفنان محي إسماعيل منفعلا فور وصوله إلى قاعة الكلمة في ساقية الصاوي حيث فوجيء بوجود عدد قليل من الحضور لذلك كان أول رد فعل له إنه قال: "فين الناس؟".

وعلى هامش توقيع روايته الجديدة “جراح النفوس”، تحدث الفنان محي إسماعيل عن تفاصيل إصابته بالاكتئاب في فترة معينة وقال: “من ٤ سنين أصيبت بحالة اكتئاب شديدة بسبب العبث في الوسط الفني وموثقة بالروشتات الطبية”.

وأضاف: “ولذلك خرجت في رحلة استكشافية وسافرت دول كثيرة ورجعت لما فلوسي خلصت"، وبعد ذلك قرر كتابة رواية جديدة تدور حول الأمل وتحوي في أحداثها الكثير من السيرة الذاتية له.

رأي محي إسماعيل في أمير كرارة

وفي وقت سابق، قال الفنان محيي الدين إسماعيل، إن أفضل دور قدمه الفنان أمير كرارة هو  دور الشهيد منسي في " مسلسل " الاختيار .

وأضاف الفنان محيي الدين إسماعيل  خلال حواره ببرنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة المذاع علي قناه  المحور، أن  أمير كراره سيظل مشهور بشخصية منسي لأنه قام بتمثيل شخصية من أشخاص خوارق ضحوا بأرواحهم من اجل الوطن، وقاموا بالتضحية من أجلنا، و نحن لم نفعل شيئا.

ونوه الفنان محيي أسماعيل، أن اعظم أشخاص في الكون هم من ماتوا من أجل أن نعيش نحن وهم أبناء الجيش ولذلك لن نستطيع نسيان جميع الشهداء وليس منسي فقط .

تابع موقع تحيا مصر علي