عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال يتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

حمادة هلال
حمادة هلال

تصدر اسم الفنان حمادة هلال تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي في الساعات القليلة الماضية، بعد أن روج للجزء الثالث من مسلسل “المداح”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء تصدر حمادة هلال التريند

حيث نشر حمادة هلال صورة له من كواليس العمل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “المداح 3 اسطوره العشق بإذن الله رمضان.. 2023 Mbc مصر مدد يارب”.

المداح الموسم الثالث

ويأتي الموسم الثالث من مسلسل المداح بعنوان "أسطورة العشق"، وهو من بطولة حمادة هلال وعدد من الابطال القدامى ويزيد عليهم كل من النجوم: الفنان خالد زكي، والفنان محمد رياض، والفنانة رانيا فريد شوقي.

المواسم السابقة من مسلسل المداح

جدير بالذكر، أنه درات قصة الموسم الاول من مسلسل المداح حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب

بينما دارت قصة الموسم الثاني من مسلسل المداح حول الاحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

أخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أنه طرح الفنان حمادة هلال أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان احنا الحياة بالتعاون مع الصينينة عائشة، وتحدث الفنان عن سعادته بهذا العمل فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الأغنية دي أنا حاببها جدًا لأنها رسالة مهمة على استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب والأخوة والمحبة وعدم التمييز بين الناس والتقدم، إيد بأيد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهم في السراء والضراء.

وحصدت اغنية احنا الحياة لـ حمادة هلال على إشادات عريمة من قبل الجمهور وكان من بين الداعمين للأغنية ايضا المتحدثة الرسمية لوزارة الخارجية الصينية السيدة خوا تشون يينغ.

وعلى الصعيد الآخر، أعرب الفنان حماده هلال عن غضبه واستيائه من التصوير في العزاء والجنازات، خاصة بعد انتشار صور الفنانة ميرفت أمين في عزاء المخرج علي عبد الخالق، والتي عرضتها لموجة تنمر مريعة من قبل رواد السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي