عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 3 وإصابة 7 عناصر اجرامية خلال مهاجمة بؤرة مخدرات في الدقهليه

تحيا مصر

لقي ثلاثة مصرعهم وأصيب 7 آخرين وذلك خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن ومداهمة بؤرة إجرامية بناحية قرية كوم النور ودنديط التابعين لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

تحيامصر 

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير مباحث الجنائية، بمصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 7 آخرين، أثناء قيام قوة من قوات الأمن وضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام بمهاجمة وكر اجرامي لمجموعة من الخارجين على القانون وتاجري المخدرات.

ضبط عدد من الخارجين على القانون

وتمكنت قوات الأمن من مداهمة البؤرة وضبط عدد من الخارجين على القانون بين قريتي كوم النور ودنديط ، وبعد استشعار المجرمين بقرب القوات منهم، وقيامهم بإطلاق النيران على القوات مما دفع القوات إلى الرد لإسكات مصدر النيران. واسفرت المواجهة عن مصرع ثلاثة من المتهمين، المطلوب ضبطهم من العناصر الإجرامية وإصابة سبعة آخرين، جرى نقلهم جميعًا إلى مستشفي ميت غمر العام لتلقي العلاج، وضبط عدد من الأسلحة النارية وكمية كبيرة من المواد المخدرة.

 جار تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفاة طفلة إثر سقوطها من نافذة غرفتها

وعلى جانب أخر كانت قد لفظت طفلة عمرها سنتين أنفاسها الأخيرة متاثرة باصابتها بكسر ونزيف فى الجمجمة نتيجة سقوطها من نافذة شرفة غرفتها، أثناء لهوها، بمنطقة منشية البكرى، التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

البداية عندما لقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول وفاة الطفلة "ٱيلا محمد جادو " عمرها سنتين عقب سقوطه من شباك نافذه غرفة نومها بمنزل أسرتها بمنطقة منشية البكري.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث، وباشر الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة سير تحريات أحداث الواقعة وتبين وفاتها جراء اللهو وسقوطها من شباك نافذه شرفة غرفة نومها وتوفيت في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي