عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس عن فيلم أنا لحبيبي: كل شركات الانتاج رفضته وأما شوفته في السينما مكنتش مصدقة

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن شدة سعادتها بعرض فيلمها الجديد “أنا لحبيبي” في السينمات المصرية، والذي تتعاون به مع الفنان كريم فهمي لأول مرة، وحقق نجاحات كبيرة منذ أول يوم له في دور العرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ياسمين رئيس عن المشاركة في فيلم أنا لحبيبي

تصريحات ياسمين رئيس عن فيلم أنا لحبيبي

وقالت ياسمين رئيس في تصريحات تليفزيونية: “أنا لحبيبي ليه مكانة خاصة في قلبي لإننا لفترة طويلة دورنا على شركة إنتاج، وكنت مع المؤلف محمود زهران من البداية، لكن كل الشركات رفضت الفيلم أو حبت تغير حاجات، ولما اتوفقنا لشركة حصلت كورونا، وأخيرا لما شوفته في السينما كنت مش مصدقة”.

ويشارك في بطولة أنا لحبيبي إلى جانب ياسمين رئيس وكريم فهمي كلا من النجوم: سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي

وتدور قصة فيلم أنا لحبيبي حول حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في السينمات المصرية، حيث يحافظ على مركزه الثالث منذ أول يوم عرضه له في دور العرض السينمائية المصرية.

ياسمين رئيس في رمضان 2023

هذا وبدأت ياسمين رئيس تصوير مسلسلها الرمضاني، الذي من المقرر أن تشارك به في المنافسة هذا العام، والذي أتى بعنوان "بابا المجال"، وهو من بطولة سوسن بدر، باسم سمرة، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح.

وكشفت سوسن بدر عن تفاصيل العمل، فقالت: مسلسل بابا المجال جد جدًا وبيناقش قضية مهمة وجديدة واللغة جديدة وفي علاقة بينه وبين امه  فيها مساحة من الصداقة وسامحلنا نعمل حاجة لايت  كده في الشغل بس هو مسلسل مختلف جدًا، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في سباق شهر رمضان 2023 كعادة أعمال مصطفى شعبان.

تابع موقع تحيا مصر علي