عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏وزير الرياضة يطمئن على بعثة الزمالك في ليبيا

أشرف صبحي ومرتضى
أشرف صبحي ومرتضى منصور

أجرى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك للاطمئنان على بعثة الأبيض في ليبيا قبل مباراة المريخ السوداني المقبلة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها غدا الجمعة باستاد شهداء بنينا.  

وأعرب وزير الرياضة عن أمنيته بالتوفيق لبعثة الزمالك وتحقيق الفوز في مباراة المريخ السوداني المرتقبة.  

الخطيب يشكر وزير الرياضة بعد مساندته لبعثة الأهلي قبل التوجه إلى السودان

عبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تقديره الخالص للجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي التي توجهت إلى السودان قبل قليل للقاء فريق الهلال الشقيق، في أولى مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال، وذلك في إطار العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين الشعبين الشقيقين.

وقام وزير الرياضة بالتواصل مع هاني صلاح الدين، سفير مصر في الخرطوم، وهزار عبد الرسول عجب، وزيرة الشباب والرياضة بالسودان، التي رحبت بفريق الأهلي في بلده الثاني السودان، وأكدت على أن المباراة سوف تقام في أجواء ودية تعكس الترابط الدائم بين أبناء وادي النيل.

وفي ذات الوقت ثمن رئيس الأهلي التسهيلات الإدارية التي منحها وزير الرياضة للأندية في إطار اللوائح والقوانين، لتوفير الالتزامات المالية المطلوبة بالدولار، سواء للمدربين أو اللاعبين الأجانب، أو للإنفاق على سفريات الفرق الرياضية للمشاركة في البطولات المختلفة خارج البلاد.

تصريحات فيريرا قبل مواجهة الزمالك والمريخ السوداني 

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:" المباراة صعبة والزمالك سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وأضاف جوسفالدو فيريرا:" الخسارة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى لم تكن في الحسبان، والزمالك كان أفضل من المنافس في اللقاء ولا نستحق الخشارة، وخسرنا بسبب ركلة جزاء مشكوك في صحتها".

وأكد المدير الفني أن الزمالك جاهز للقاء الغد وسيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح فيريرا أنه حرص على تأهيل لاعبيه للقاء الغد جيدا، موضحا أن اللاعبين استعادوا الثقة في أنفسهم بعد الفوز على سموحة في المباراة السابقة بالدوري الممتاز، وقدرتهم في تخطي حاجز التعثرات السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي