عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة معتمر اثناء عودته لمسقط رأسه بالغربية

تحيا مصر

سادت حالة من الحزن والاسى على اهالى قرية شنرة البحرية، التابعة لمركز السنطة، بمحافظة الغربية، عقب علمهم بنبأ وفاة " السيد الشحات سليم" الذى وافته المنية أثناء استقلاله الطائرة عقب عودته لمسقط رأسه بعد أنتهائه أداء مناسك العمرة، بالمملكة العربية السعودية .

وسوف يتم تشييع جنازته واداء صلاة الجنازة عليه، اليوم فى مسجد قرية شنرة البحرية، ودفنه فى مقابر العائلة، بحضور العشرات من الاهالى وأسرته وزويه.

وفاة معتمر اثناء عودته لمسقط رأسه بالغربية

وأكد احد اهالى القرية، أن المتوفى لفظ انفاسه الاخيرة فى واقعة غريبة من نوعها عقب انتهائه من اداء مناسك العمرة بالسعودية وأثناء استقلاله الطائرة لعودته لمسقط رأسه، اصيب بحالة أعياء شديدة نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية، وحاولوا المتواجدين اسعافه الا انه توفى فى الحال .

تحيا مصر 

وأوضح، أن المتوفى السيد الشحات، موظف بالجمعية الزراعية على المعاش، متزوج ولديه أبناء كان يتمتع بسمعة طيبة، واحترام من الجميع، لافتا أن اسرته استقبلت الخبر بصدمة، وبالدعاء له بالرحمة، مختتما حديثه انه كان يدعى دائما بحسن الخاتمة، واستجاب الله لدعائه.

تفاصيل وفاة عريس بالدقهلية 

على جانب أخر استقل العروسان سيارة ملاكي تتقدمهم سيارة ميكروباص وأثناء موكب الزفاف اصطدمت السيارة الأخيرة بعمود إنارة سقط على الطريق واستقرت سيارة المعازيم في مياه ترعة البوهية.

وأضاف الشوربجي:- "العريس فور رؤيته للحادث توقف بالسيارة الملاكي، وهرع إلى الترعة لينقذ من بالسيارة، إلا أن سقوط عمود الإنارة وأسلاك الكهرباء على الأرض صعقته ومات في الحال متأثرا بالصعق الكهربائي.
وأشار إلي أن الأهالي تجمعوا وأخرجوا من بالسيارة الميكروباص وتبين وفاة والدة العروسة، وأصيب 9 آخرين من المعازيم وجرى نقلهم لمستشفى السنبلاوين العام لعلاجهم.

وفور علم أهالي قرية طنبول الكبرى بالحادث انتقل عدد كبير من الأهالي إلى مستشفى السنبلاوين العام وسط حالة من الحزن الشديد، وفقد والد العريس الوعي، فيما دخل أصدقاء وأقارب العريس في نوبة من البكاء الهستيري أمام المستشفى.

وقال مصدر طبي إن المستشفى أجرت الفحوصات الطبية للمصابين، وحالتهم اختلفت ما بين كسور واشتباه نزيف بالمخ، وجاري استكمال العلاج وتقديم الرعاية الطبية لهم.
حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي