عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنات تطرح أغنيتها الجديدة "التفاح والفراولة".. تعرف على كلماتها

جنات
جنات

طرحت المطربة المغربية جنات منذ قليل أغنية جديدة لها تحمل اسم "التفاح والفراولة"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية في نصف ساعة فقط أكثر من 400 مشاهدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث أغاني جنات

كلمات أغنية “التفاح والفراولة”

وجاءت الأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوي، توزيع ومكساج حازم السعيد، وتقول كلماتها: “عشقت التفاح علي خدودك يا شفايف الفراولة تعبت انتظارك واقولك من فضلك عيد محاوله علي كتافي شيلت حمولك طيب كان من باب اولي تصون العشره يا حبيبي ده حب مش دور طاوله كل البيبان المقفوله اديتك مفاتيحها عملتلك قلبي عموله ومشاعري".

"انت اللي جارحها ليه واخدنا السكه المسدوده يا حبيبي عايزنا نروحها اخد وعطا يا حبيبي بلاش واخدني ليه مقاوله ف عز البرد انا قيدت ضلوعي خشب و دفتنا كانت راسيه تملي قلوعي ليه حودت دفتنا الشوق جوه القلوب لو ضاع بيدخل الفتنه قلت انا راضيه بحكمك قلت الحكم بعد المداوله”.

تعرض جنات للهجوم بسبب صورها بالروب

وفي وقت سابق، شاركت المطربة جنات الجمهور مجموعة صور جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عرضتها لانتقادات لاذعة من قبل متابعيها، ومطالبين لها بحذفها من صفحتها لان تلك الصور لا تشبهها.

وظهرت جنات في الصور التي نشرتها على حسابتها الرسمية بالسوشيال ميديا، بروب ابيض أثناء تناولها الفطور على سرير غرفتها وفي وضعيات مثيرة للجدل، الأمر الذي أغضب جمهورها وعرضها لكلام حاد من قبلهم.

موقف جنات من التمثيل

ومن ناحية أخرى، تحدثت المطربة المغربية جنات عن إمكانية دخولها مجال التمثيل وكيف تتوقع أن يكون مستواها فيه، وذلك خلال لقائها ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع جيهان عبد الله.

حيث قالت جنات: “ممكن أمثل معقول مش واو بس محتاج مني مجهود تدريبات وتعود، لكن الميوزيكال أسهل لأنه قريب من اللي بعمله في الحفلات، لكن التمثيل عموما يحتاج مجهود زيادة”.

زوج جنات يفاجئها في عيد ميلادها

وعلى الصعيد الآخر، حرص زوج المطربة جنات على إعداد مفاجئة لها بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت الأخيرة الشكر له بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وعلقت عليه قائلة: "مفاجأة منظمة جدا بترتيب محمد وصديقتي فاطمه بشكركم جدا على التنظيم الرائع وشكرا اصدقائي والصحفيين اللي حضروا معانا وشكرا لكل الناس اللي هنتني بعيد ميلادي».

تابع موقع تحيا مصر علي