عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحتفل بتحقيق أحدث أغانيه "نصابة" 12 مليون مشاهدة

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بتحقيق أغنيته الأخيرة نصابة 12 مليون مشاهدة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات محمد رمضان 

محمد رمضان يحتفل بنصابة 

ونشر محمد رمضان مقطع من فيديو الأغنية، معلقًا: كليب أغنية نصابة حققت 12 مليون مشاهدة.

ويذكر، أن حرص محمد رمضان على تشويق الجمهور والمتابعين لـ فيلمه الجديد الذي يحمل اسم هارلي، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمد رمضان في فيلم هارلي 

ونشر رمضان صورة له من كواليس الفيلم، وعلق عليها قائلًا: عايز ع الطريق أشوف جريء، هارلي فيلم عيد الفطر المبارك، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

وظهر محمد رمضان خلال كواليس تصوير فيلم هارلي بتاتو وشعر مربوط، حيث من المقرر أن يجسد شخصية شاب أجنبي، على غرار أعمال الفنان أمير كرارة والفنان أحمد السقا الأكشن.

تفاصيل فيلم هارلي 

ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن، ومن المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

فرار محمد رمضان من أحد الفنادق

وفي وقت سابق، وثق النجم محمد رمضان محاولة هروبه من أحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض، بعد سماعه لإنذار في غرفته يفيد بضرورة إخلاء المبنى.

حيث نشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، يظهر فيه داخل غرفته بالفندق، وهو يحاول الخروج منها بعد سماعه لإنذار يفيد بضرورة إخلاء المبنى فورًا، وعلقت قائلًا: ربنا يستر .. الجري نص الطعنة".

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان أغنية نصابة من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي، والكليب تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، وإخراج أنيس سبتي.

وتقول كلمات أغنية نصابة: قديم سطوك أليبوك كروشا لامصو تباع السوق والفوك قابروك في واد الموتى غرقوك، فضهر يدرب فلوجه خوك وحدي نغلب جن حاصروك. 

تابع موقع تحيا مصر علي