عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عروس يترك عروسته يوم زفافهما بسببها.. أزمات ياسمين عز عرض مستمر «فيديو»

ياسمين عز _ أرشيفية
ياسمين عز _ أرشيفية

تسببت الإعلامية المصرية ياسمين عز في عدة أزمات بسبب برنامجها كلام الناس المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر يرصد أزمات ياسمين عز

وآخرهم مقطع فيديو تداوله رواد مواقع السوشيال ميديا يتناول لحظة ترك عريس لعروسته ليلة الزفاف في الكوافير بسبب ياسمين عز، وهو الاتهام الذي وجه لها من قبل العروس.

عروس تنهار ليلة زفافها بسبب ياسمين عز

قالت العروس وهي منهارة في صالون التجميل وبفستان زفافها في المقطع المتداول :”هتيجي ياسمين عز على آخر الزمن تبوظ فرحي؟ .. كله منها، بيقولي اتعلمي من ياسمين عز وقوليلي يا سي محمد، وأنا قلتله لأ مشي وسابني، ورفض استكمال الفرح.

وسبق وتعرضت ياسمين عز لأزمة أخرى، بسبب تصريحاتها عن عريس الإسماعيلية، حيث دافعت عنه بالرغم من قيامه بضرب عروسته في يوم الزفاف.

ياسمين عز تدافع عن عريس الإسماعلية

وخرجت الإعلامية، لتوضيح موقفها وذلك خلال تقديم برنامجها «كلام الناس»، المذاع عل شاشة MBC مصر :قائلة: اعتذر عن تصريحات حلقة بخصوص قضية عروسة الإسماعيلية، وأنا بعتذر بشكل واضح وصريح جدا إذا كان الكلام الذي قلته امبارح اتفهم منه اني بدافع عن العنف مش هقول أنه سوء فهم لكن سوء تعبير مني ليس أكثر».

وأضافت: «خلال عرض الحلقة التوفيق خاني اني أوضح اللي كنت اقصده والذي قصدته أن إذا كان هناك اثنين اتصالحوا يبقى هما أصحاب القرار وده طبعا مرفوض مننا كمجتمع ولكن هما ليهم رأي تاني».

إثارة ياسمين عز للجدل

وأوضحت: «مش محتاجة أخرج واقول اني ضد قضايا العنف والإهانة والضرب وهذا الذي كنت اتحدث عليه أمس أكثر من 3 مرات خلال الحلقة».

تساءلت الإعلامية ياسمين عز،  خلال برنامجها «كلام الناس» المذاع عبر فضائية «mbc masr»، لماذا اغنية شهر رمضان المعروفة بتقول «افرحوا يا بنات يلا وهيصوا .. رمضان اهو نور فوانيسه ومش بتقول افرحوا يا ولاد او يا رجال».

وقالت «ياسمين عز» انه سؤال توارد الي خاطرها وفكرها دائما مع قدوم شهر رمضان معلقة: «ده حتة أحلى ولو تلاحظ حرف الراء مشترك في كلمة افرحوا ورجال، إنما أفرحوا يا بنات مش لايقه على بعض».

وأضافت «ياسمين عز» أنها ظلت تفكر في هذا الأمر خاصة مع اقتراب شهر رمضان ومن وجهة نظرها أن الكاتب إذا كان كتب الأغنية افرحوا يا رجال يلا وهيصوا كانت الناس هتندهش لأن الرجل دائما فرحان سعيد مبتسم.

تابع موقع تحيا مصر علي